العاب فرديةتنس

التانجو بطل الرجال والماتادور بطل السيدات لبطولة السليمانية الدولية للتنس

 

حقق لاعب التانجو الأرجنتينى خوان باتيستا توريس لقب فردى الرجال فى الأسبوع الثانى من بطولة السليمانية الدولية للتنس بينما حصلت لاعبة الماتادور الإسبانى على لقب فردى السيدات للبطولة ذاتها والتى يشارك فيها اكثر من 30 دولة من مختلف انحاء العالم والمقامة على ملاعب نادى السليمانية الرياضى والبالغ مجموع جوائزها 90 الف دولار مقسمة على 3 اسابيع .
وتمكن توريس من الفوز على مواطنه لورنزو فى نهائى ارجنتينى خالص بنتيجة 1 / 6 و 6/1 و7/5 ليحقق لقب الفردى بينما استطاعت الاسبانية ليرى روميرو جوميز وللاسبوع الثانى على التوالى الفوز بلقب فردى السيدات حيث تغلبت على الالمانية لويزا ماير 6/2 و6/3 .
عقب انتهاء مباراتى الدور النهائى قام مدير البطولة ومدير نادى السليمانية الرياضى رامى شحاته وبرفقته الحكم العام الدولى وائل عباس بتسليم الجوائز والهدايا التذكارية للفائزين والفائزات.
وصرح رامى شحاته بأن البطولة تشهد منافسات قوية للغاية بين جميع اللاعبين المشاركين بحثا عن تحقيق الانتصارات وحصد اكبر عدد من النقاط بهدف تحسين الترتيب العالمى والارتقاء للمشاركة فى بطولات ذات جوائز اعلى .
قال رامى شحاته ان من اهم مميزات اقامة البطولة فى السليمانية وعلى مدار ثلاثة اسابيع متتالية وفى هذا التوقيت اجازة العام الدراسى اتاح الفرصة للكثير من لاعبى مصر للمشاركة والحصول على فرصة احتكاك قوية مع لاعبين من مختلف مدارس اللعبة .
اضاف قائلا انه بالرغم من البطولة للرجال والسيدات الا ان عدد جيد للغاية من الناشئين المصريين حرص على المشاركة واللعب فى الادوار التمهيدية وهى تجربة اكثر من مفيدة لهولاء اللاعبين واللاعبات لتطوير المستوى ومعايشة اجواء اللعب مع الكبار .
على جانب اخر قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتنظيم احتفالية للاعبين واللاعبات الاجانب فى مقر الاقامة من خلال فرقة عروض استعراضية للترفيه عن الوفود الاجانب المشاركة فى البطولة والتى قدمت فقرات من الفولكلور المصرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى