العاب جماعيةسلة

التشخيص المبدئي يثبت إصابة هيثم كمال قائد منتخب السلة بشرخ إجهادي ويغيب شهرين

 

تعرض هيثم كمال قائد صفوف المنتخب المصري لكرة السلة للإصابة خلال مشاركة المنتخب في بطولة الملك عبد الله الثاني في الأردن.
وأجرى هيثم كمال أشعة أثبتت أن التشخيص المبدئي لإصابة هيثم كمال هو تعرضه لشرخ إجهادي في عضلة الشظية وتمزق في العضلات وهو ما يترتب عليه غيابه لمدة شهرين تقريبًا.
ومن المقرر أن يتم عرض هيثم كمال على استشاري عظام غدًا الثلاثاء من أجل حسم موقف اللاعب بعد الاطلاع على الاشعة والتقرير الخاص بها.
ويستعد المنتخب الوطني لبطولة الأفروباسكت المقرر اقامتها في رواندا من 24 أغسطس لـ 6 سبتمبر في المجموعة c والتي تضم كلًا من منتخب تونس وافريقيا الوسطى وغينيا.

وكانت المنتخب المصري لكرة السلة  بقيادة أحمد مرعي قد خسر  أمام نظيره الأردني في المواجهة التي جمعت بينهما بنهائي بطولة كأس الملك عبد الله الثاني الودية المقامة بالأردن.
وحصد منتخب الفراعنة المركز الثاني عقب الخسارة بنتيجة 71/92 .وانتهى الربع الأول من المباراة بالتعادل بين المنتخبين بنتيجة 23/23، قبل أن يتمكن الفرراعنة من التقدم في الربع الثاني وشوط اللقاء الأول بنتيجة 40/39.
وفي الربع الثالث من عمر المباراة تمكن المنتخب الأردني من التقدم في النتيجة على المنتخب المصري بنتيجة 64-50، قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة 71-92، لصالح المنتخب الأردني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى