العاب فرديةالعاب مضرب

التونسية فريال بن حسن تفوز بوصافة الزوجي في دورة سوسة للتنس 

البطلة التونسية فريال بن حسن تفوز بوصافة مسابقة زوجي الإناث وتبلغ نصف نهائي الفردي بدورة سوسة الدولية للأواسط

 

نزل الستار اليوم على بطولة سوسة الدولية للتنس أواسط ووسطيات التي استضافها نادي التنس بسوسة العريق على مدى أسبوع كامل ودارت فعالياتها على ملاعب نزل المرادي بالاص بجوهرة الساحل سوسة ؛

وهي دورة قيّمة من درجة ثانية حيث حصد الفائز بلقب الفردي بـ 160 نقطة وصاحب لقب الوصافة بـ 95 نقطة ،
فيما جنى اللاعب الذي توقف عند النصف النهائي 60 نقطة وغنم الذي اكتفى بالربع النهائي 30 نقطة وحقق اللاعب الذي غادر من الدور الثاني 15 نقطة أما الذي لم يسعفه الحظ في التأهل من الدور الأول بـ 7 نقاط .
وستضاف هذه النقاط إلى مجموع النقاط المستقرة في جراب أصحابها .

هذا وتوّج بلقب مسابقة فردي الإناث الأرجنتينية لوسيا بير وآلت الوصافة إلى مترئسة القائمة الثانية الروسية إيكاترينا خيروتدينوفا
وانتهى لقاء النهائي الذي جمع الطرفين بنتيجة مجموعتين لواحدة تفاصيلها 6-7 و 6-1 و6-2 .

وجدير بالذكر أن البطلة التونسية فريال بن حسن قد بلغت الدور النصف النهائي الذي خسرته من اللاعبة الروسية المذكورة بواقع 6-4 و6-3 .

وبمسابقة الزوجي إناث نجح الثنائي الروسي متصدر القائمة الثانية الذي يضم كل من إيكاترينا خيروتدينوفا وكيرا بافلوفا في الظفر باللقب .
وفاز بالوصافة الثنائي المخضرم المتكون من التونسية المذكورة فريال بن حسن والكينية أنجيلا أوكوتويي .
وانتهت المقابلة الختامية الحاسمة التي جمعت الجهتين في اطار الدور النهائي بواقع 6-3 و 7-5

من جهة أخرى تُوّج السويسري ميكا برونولد بلقب مسابقة فردي الذكور بعد تغلّبه على وصيفه بالدور النهائي اللاعب الناميبي كونور هنري فان شالكويك بواقع 6-4 و 6-4 .

وفي السياق ذاته حقق الثنائي الروسي الذي تصدر القائمة الأولى لجدول زوجي الذكور والمتألف من ميخائيل جوروخوف ومواطنه إليا سيماكين من الظفر بلقب مسابقة زوجي الذكور وذهب لقب الوصافة إلى الثنائي المخضرم المتألف من المغربي وليد أهودة وزميله الأسترالي جان كوبييرسكي .
وانتهى لقاء النهائي الذي جمع الثنائيين بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء بواقع 7-6 و 7-6 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى