العاب فرديةالعاب مضرب

التونسي اسكندر المنصوري يتأهل لنهائي فردي فيوتشرالمنستير

  عزيز دوغاز ومعز الشرقي يراهنان هذا المساء على لقبين

نجح البطل التونسي اسكندر المنصوري للتوّ في التأهل لنهائي دورة فيوتشر المنستير للتنس التي تبلغ قيمة مجموع جوائزها المالية 15 ألف دولار أمريكي ..

حيث أنهي مقابلة النصف النهائي التي جمعته بنظيره الصيني لي هانوين لصالحه بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة وبتفاصيل 2-6 و 7-6 و 2-6 .

وسيواجه المنصوري غدا الأحد ، للمنافسة على اللقب ، البلجيكي ارنو بوفي الذي أزاح بدوره منذ قليل اللاعب التركي يانكي إيريل بواقع 6-3 و7-6 .

من جهة أخرى سيشهد مساء اليوم ، نهائي الزوجي للدورة المذكورة أعلاه ، مواجهة تجمع بين الثنائي مترئس القائمة الرابعة الذي يظم التونسي محمد عزيز دوغاز و اللكسمبرغ اليكس كناف والثنائي متصدر القائمة الثالثة المتألف من الصيني لي هانوين والأرجنتيني ماتيو نيكولاس مارتينيز .

في السياق ذاته وبعيدا عن فيوتشر المنستير المقام بالساحل التونسي ، جدير بالذكر أن التونسي معز الشرقي اكتفى ببلوغه نصف نهائي دورة تركيا الدولية للتنس التي تبلغ مجموع جوائزها المالية 25 ألف دولار أمريكي اثر خسارته هذا الصباح من الأوكراني أوليكسي كروتيخ بواقع 6-7 و 5-7 وسيراهن بعد قليل على لقب الزوجي صحبة زميله في اللعب الإيطالي الكسندر وايس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى