العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

الثنائي دينا مشرف وعمر عصر يتأهلان للدور ربع النهائي في بطولة قطر الدولية لتنس الطاولة

حقق الثنائي المصري دينا مشرف وعمر عصر إنجازاً تاريخياً بعدما تأهلوا للدور ربع النهائي، من بطولة الشرق الأوسط لتنس الطاولة، والتي تستضيفها قطر حالياً وحتى يوم 13 مارس الجاري، بمشاركة العديد من نجوم ونجمات العالم في اللعبة.

وجاء ذلك الإنجاز التاريخي على حساب الثنائي المجري بيرجيل سزاندرا وسوزودي آدم بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين ضمن منافسات الزوجي المختلط؛ ليتأهل الثنائي المصري إلى دور ال 8.

وإنطلقت المباراة في السادسة من مساء اليوم على صالة لوسيل الرياضية، وتمت إذاعتها على قناة الكأس القطرية المفتوحة. وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الثنائي المصري بنتيجة 11/7؛ ليستمر التقدم في الشوط الثاني بنتيجة 11/9، ويقلص الثنائي المجري النتيجة في الشوط الثالث بنتيجة 11/7؛ ليعودوا إلى المباراة ويتعادلوا في الشوط الرابع بنتيجة 11/9. ليتجه الفريقين إلى شوطاً فاصلاً حسمه الثنائي المصري بنتيجة 15/13، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي في إنجازاً تاريخياً لتنس الطاولة المصرية.

ويرأس البعثة المصرية في البطولة الدولية عبد العزيز السيسي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لتنس الطاولة، بجانب سفر الثلاثي معتز عاشور رئيس الإتحاد المصري للعبة والدكتور علاء مشرف نائب رئيس الإتحاد العربي ، وخالد الصالحي رئيس الإتحاد الإفريقي لتنس الطاولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى