العاب جماعيةكرة قدم

الجزائر تتصدر مجموعتها بالعلامة الكاملة على حساب فلسطين في كأس العرب للسيدات لكرة القدم

تتواصل في القاهرة منافسات بطولة كأس العرب للسيدات فى نسختها الثالثة والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 24أغسطس وحتى 6 سبتمبر .

وتأهل الجزائر رسميا وخطف بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي على حساب منتخب فلسطين حيث فاز المنتخب الجزائري بنتيجة 1/4 في المباراة التي اقيمت على ملعب الدفاع الجوي .

و لم يحالف الحظ منتخب فلسطين الذي استهل مشواره في البطولة وينتظر لقاء المنتخب الاردني في اخر مباريات الجوله الثانية يوم 31 الجاري على ملعب الدفاع الجوي .

اختارت راضية فرتول مدربة منتخب الجزائر اللعب بالفريق البديل لاعطاء مساحة من الراحة للاعبات الاساسيات .

نجحت لاعبات الجرائر في الاستحواذ على الكرة من بداية المباراة والسيطرة كانت واضحة الا ان تمركز لاعبات فلسطين في مواقع الدفاع افشل هجمات الجزائر الذي حاولت لاعباته تكوين جمل فنية والدخول من الاطراف إلى ان نجحت رحمة بن عشوش فى الاختراق وتسديد كرة استقرت في مرمى حارسة منتخب فلسطين رزان الفرحة لينتهي الشوط الاول بتقدم الجزائر بهدف .

الشوط الثاني بدا افضل لمنتخب فلسطين الذي حاولت لاعباته التقدم فى الجانب الهجومي وبدأت محاولات التسديد لتسجل لاعبة فلسطين لورين طناس هدف التعادل وما ان عادت الجزائريات لتستلم الكرة مرة أخرى استثمرت رحمة بن عشعوش كرة مرتدة سددتها بنجاح لتسجل هدف التقدم لبلادها لتزيد الفرص امام منتخب الجزائر فعاودت مواطنتها نعيمة بوهني التي دخلت في الدقائق الاخيرة وسجلت الهدف الثالث تبعته اللاعبة المميزة رحمه بن عشعوش بالهدف الرابع لفريقها والثالث لها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى