العاب فرديةالعاب مضرب

الجزيرة وسبورتنج.. صراع من أول لقطة في دوري الجولف

اشتعل الصراع مبكرا جدا في دوري الجولف للأندية الذي استضاف جولته الأولى نادي جولف نيو جيزة.

واعتلى فريق نادي الجزيرة الصدارة بعد انتهاء هذه الجولة برصيد 279 نقطة ويطارده فريق نادى سبورتنج بفارق نقطتين فقط 277 ثم نيو جيزة الثالث 275 نقطة.

وأبرزت الجولة الأولى لدوري الجولف المصري للأندية الذي اعاده اتحاد الجولف للظهور مرة أخرى بعد غياب عدة سنوات أن المنافسة لن تكون سهلة وأن الطريق لمنصة التتويج لن يكون مفروشا بالورود أمام أي فريق لاسيما في ظل الحماس الشديد من جانب الأندية السبع المشاركة وحشد كل فريق أفضل لاعبيه من الرجال والسيدات والناشئين وهو ما وضح من خلال ضربة البداية للمسابقة.

وجاء في المراكز من الرابع إلى السابع على الترتيب كل من بالم هيلز 268 نقطة واليجريا 256 نقطة ودريم لاند 252 نقطة ثم السخنة 250 نقطة.

لعب فريق نادي الجزيرة متصدر القمة بتشكيلة ضمت كل من الدولي شريف رزق و جلال الحمامصي وأيمن فتحي والناشئ سليم الابياري ودينا الجزار وأحمد الشلقاني وعمرو ناجي ونادين الشريف وعلي صبري وحسن شير.

بينما ضمت تشكيلة سبورتنج كل من لاعب منتخب مصر الوطني فارس عبد العزيز ومحمد الدخاخني وابراهيم غالب ولاعب منتخب مصر للناشئين محمد أبو العلا ومراد غانم ومروان الخياط وعمرو الخيام و محمد وجدي وفرح أبو العلا ومحمد أبو العطا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى