العاب فرديةالعاب مضرب

الجونة تستعد لانطلاق بطولة الجونة الدولية للأسكواش الأسبوع المقبل

مع اقتراب انتهاء العد التنازلي لانطلاق بطولة الجونة الدولية للاسكواش، تستعد الجونة بوضع اللمسات الاخيرة قبل انطلاق البطولة والمقرر لها ان تقام خلال الفترة من 20 إلي 28 مايو 2021.

يشارك في البطولة العديد من اللاعبين المصريين والاجانب، حيث يشارك من مصركل من: محمد الشوربجي، يوسف إبراهيم، روجر بادور، فارس دسوقي، مصطفي عسل، محمد أبو الغار، مروان الشوربجي، على أبو العينين، يوسف سليمان، كريم الحمامي، زاهد سالم، محمد الشربيني، كريم عبد الجواد، مازن هشام، طارق مؤمن.

ومن السيدات تنافس كل من: نور الشربيني، نور أبو المكارم، فريدة محمد، يثرب عادل، هانا رمضان، نادين شاهين، مريم متولي، ميار هاني، هانيا الحمامي، ندي عباس، منه حامد، منه ناصر، حبيبه الدفراوي، سلمي هاني، جانا شيحة، روان العربي، سناء ابراهيم، زينه مكاوي، نوران جوهر.

وكان الاتحاد الدولي للإسكواش كان قد اعلن التصنيف العالمي للأسكواش لشهر مايو 2021، حيث جاء على فرج في المركز الأول عالميا، يليه محمد الشوربجي في المركز الثاني، وطارق مؤمن في المركز الثالث.

اما في منافسات السيدات، فجاءت نور الشربيني في المركز الأول، تليها نوران جوهر في المركز الثاني، والفرنسية كاميل سيرم في المركز الثالث عالميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى