العاب فرديةمنازلات

الدهراوي: أثق في تحقيق منتخب الكاراتيه إنجازات كبيرة في بطولة البريميرليج بالمغرب

أعرب محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه عن ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي المنتخب الوطني في انتزاع العديد من الميداليات خلال منافسات بطولة “البريميرليج” التي ستقام في المغرب.

وأكد الدهراوي أن جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد لخوض غمار البطولة العالمية موضحا أن التركيز شعار اللاعبين لحصد الميداليات المتنوعة واعتلاء قمة الترتيب العالمي.

وأضاف أن مجلس الإدارة حرص طوال الفترة الماضية على تذليل كافة العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني لبذل قصارى جهدهم في بطولة الدوري العالمي وتعاهد الجميع على رفع العلم المصري عاليا في المحافل الدولية.

من جانبه، أكد أمين الزعبلاوى عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس البعثة أن الأمور تسير على ما يرام بين لاعبي المنتخب الوطني موضحا أنه متفائل بقدرة اللاعبين في مواصلة حصد الميداليات.

يذكر أن الفوج الأول من بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه توجهت اليوم الإثنين إلى المغرب للمشاركة في بطولة الدوري العالمي “البريميرليج”.

ويشارك المنتخب الوطني بعدد 22 لاعبا ولاعبة هم آية هشام ، نهى عمرو ، أحلام حمدى ، نورسين محمد ، فريال اشرف ، منه شعبان ، ريم احمد ، حبيبه ماجد ، ياسمين الهوارى ، جنى خميس ، دهب ياقوت .

بالإضافة إلى على الصاوى ، عبد الله ممدوح ، يوسف عماد ، كريم وليد ، محمد صلاح ، احمد ايمن ، حازم أحمد ، طه طارق ، محمد احمد جابر ، محمود جابر ، عمر أشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى