العاب جماعيةكرة قدم

غدا.. انطلاق الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية لمعهد بحوث الإلكترونيات

تنطلق غدا الإثنين، منافسات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية والتي ينظمها معهد بحوث الإلكترونيات لأول مرة على مستوى المعاهد والمراكز والهيئات البحثية، في إطار توطيد العلاقات بين أعضاء أسرة البحث العلمي في مختلف الجهات، وذلك خلال الفترة من 11 حتى 20 أبريل الجاري، بالملعب الخماسي بمعهد بحوث البترول وبرعاية معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين وضمت المجموعة الأولى كل من معهد بحوث البترول و الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء ومعهد تيودور بلهارس للأبحاث وهيئة تمويل العلوم ومعهد بحوث الإلكترونيات.

بينما ضمت المجموعة الثانية فرق أكاديمية البحث العلمي والمعهد القومي للقياس والمعايرة، والمعهد القومي لعلوم البحار والمصايد ومعهد بحوث الفلزات ومعهد تيودور بلهارس للأبحاث.

وجاء جدول البطولة كالتالي :

الإثنين 10 رمضان:

تقام ثلاثة مباريات حيث يلتقي في التاسعة والنصف معهد بحوث الإلكترونيات ومعهد بحوث البترول، وفي العاشرة والربع تقام مباراة بين معهد بحوث الفلزات ومعهد القياس والمعايرة وأخيرا في الـ11 تختتم منافسات الدور الأول بلقاء هيئة تمويل العلوم والمركز القومي للبحوث.

الثلاثاء 11 رمضان:

يلتقي في التاسعة والنصف معهد علوم البحار أمام أكاديمية البحث العلمي، وفي العاشرة والربع يلتقي معهد بحوث البترول أمام هيئة تمويل العلوم وأخيرا في الـ11 يلتقي معهد القياس والمعايرة أمام معهد تيودور بلهارس.

الأربعاء 12 رمضان:

يلتقي في التاسعة والنصف معهد للاستشعار عن بعد أمام معهد بحوث البترول وفي العاشرة والربع يلتقي معهد تيودور بلهارس أمام معهد بحوث الفلزات وأخيرا في الحادية عشر يلتقي معهد بحوث الإلكترونيات أمام المركز القومي للبحوث.

الخميس 13 رمضان:

يلتقي في التاسعة والنصف معهد القياس والمعايرة أمام معهد علوم البحار وفي العاشرة والربع هيئة الاستشعار عن بعد والمركز القومي للبحوث ويختتم مباريات هذا اليوم في الـ11 مساء بمباراة معهد بحوث الفلزات و أكاديمية البحث العلمي.

الجمعة 14 رمضان:

تقام مبارتين فقط حيث يلتقي في التاسعة والنصف معهد بحوث الإلكترونيات أمام هيئة تمويل العلوم، وفي العاشرة والرابع تقام مباراة بين أكاديمية البحث العلمي ومعهد تيودور بلهارس.

السبت 15 رمضان:

تقام مباراة في التاسعة والنصف بين معهد بحوث الإلكترونيات وهيئة الاستشعار عن بعد وفي العاشرة والربع تقام مباراة بين معهد تيودور بلهارس ومعهد علوم البحار.

الأحد 16 رمضان:

تقام أربع مباريات تبدأ في التاسعة مساء بلقاء معهد بحوث البترول والمركز القومي للبحوث، وفي العاشرة والربع مباراة بين هيئة الاستشعار عن بعد وهيئة تمويل العلوم وفي العاشرة والربع تقام مباراة بين معهد بحوث البحار ومعهد بحوث الفلزات وأخيرا في ال11 تقام مباراة بين أكاديمية البحث العلمي ومعهد القياس والمعايرة.

الإثنين 17 رمضان:

تقام مباراة نصف النهائي بين أول المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى

الثلاثاء 18 رمضان:

تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في التاسعة والنصف

الأربعاء 19 رمضان:

تقام المباراة النهائية في الثامنة مساء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى