العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يسعي لفك شفرة البنك الأهلي الليلة في الدوري.

يستضيف الليلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفه فريق البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءً علي استاد القاهرة الدولي في اطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم المحلي 2021-2022.

 

ويدخل الفارس الأبيض لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد 9 نقاط حصدها من 4 مباريات بعد فوزه علي انبي والاسماعيلي وطلائع الجيش وهزيمة وحيدة امام الأهلي في الجولة الثالثة من البطولة, ونجح الزمالك في تسجيل 9 أهداف وتلقت شباكة 5 أهداف, فيما يدخل البنك الأهلي لقاء اليوم في المركز التاسع برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز في مباراتين والخسارة في مثليهما.

ويسعي نادي الزمالك في لقاء اليوم للعودة من جديد إلى مدمار السباق بعد الفوز علي الإسماعيلي في الجولة الماضية خارج الديار بهدفين دور رد في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء علي أمل تعثر المنافس في مبارياته القادمة والزحف نحو القمة من جديد للحفاظ علي درع الدوري من جديد.

ومن المتوقع أن يعتمد كارتيرون علي تشكيلة مباراة الاسماعيلي في مباراة اليوم باستثناء غياب نجم الفريق المحترف أشرف بن شرقي بسبب تعرضه للإصابة في التدريبات الأخيرة للفريق ،ومن المتوقع أن يلعب الديك الفرنسي بتشكيل مكون من : محمد عواد في حراسة المرمي, وفي الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني والونش و حازم امام. وفي خط الوسط: طارق حامد وامام عاشور ويوسف أوباما وفي الهجوم: زيزو و سيف الجزيري ومصطفي فتحي.

 

أقرا ايضاً:

الزمالك يعلن قائمة الفريق لمباراة البنك الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى