العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الزمالك يبحث عن مواصلة انتصاراته العربية في مواجهة الشباب السعودي.. الليلة

يواصل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره بكأس العرب للأندية الأبطال حين يلتقي في تمام الساعة السادسة مساء مع فريق الشباب السعودي علي ستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.. وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من البطولة العربية.

وكان الفارس الأبيض قد نجح في تحقيق الفوز في لقاءه الأول علي فريق اتحاد المنستير برباعية وضعته في صدارة المجموعة ويسعي اليوم لمواصلةانتصاراته بحثًا عن الاقتراب من التأهل للدور التالي.

في حين كان فريق الشباب قد تعادل في الجولة الأولي مع فريق النصر سلبيًا ويسعي لتصحيح المسار امام الزمالك والظفر بالثلاث نقاط للدخول فيأجواء المنافسة.

لقاء اليوم يعد قمة عربية ساخنة نظرا لقوة الفريقين ودوافع الثنائي للفوز خاصة ان الزمالك يتسلح بالحماس والظهور بشكل مشرف والعمل عليالتتويج باللقب العربي وسط نجوم العالم التي تتلالا في معظم فرق البطولة وقد تكون البطولة هدية بسيطة من الفارس لجماهيره لمصالحتهم عليالموسم السئ هذا العام.

ومن المتوقع ان يلعب الزمالك بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمر جابر وسيد عبد الله نيمار وزيزو وشيكابالا.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

اما الشباب فيدخل المواجهة بمدير فني جديد وطموح مختلف تحت قيادة مدربه الهولندي مارسيل كايزر الذي تولي المهمة خلفاً للإسباني فيسنتيمورينو.

ومن المتوقع ان يلعب الشباب بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: كيم سيونج.
خط الدفاع: فواز الصقور، ياجو سانتوس، حسان تمبكتي، حسين الصبياني.
خط الوسط: رياض شراحيلي، ماجد كنبة، إيفر بانيغا، عبد الله الجوعي، هتان باهبري.
خط الهجوم: أحمد عبده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى