العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يتأخر بهدف أمام الترجي في الشوط الأول بالقمة المصرية التونسية بدوري أبطال إفريقيا

حسم الترجي الشوط الأول لصالحه في المواجهة التي تجمعها حاليا علي ستاد رادس بتونس مع الزمالك بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

دخل الزمالك المباراة بقوة بحثًا عن الفوز وانعاش اماله في المجموعة وجاء التهديد الأول مبكرًا بعد مناورة من زيزو انهاها بتسديدة قوية من عليحدود منطقة الجزاء تصدي لها حارس الترجي بصعوبة.

رد الترجي كان سريع وقوي في الدقيقة الرابعة بعد عرضية مميزة انتهت عند بن رمضان الذي حولها رأسية قوية مرت بجانب القائم.

سيطر الترجي علي المباراة وفرض أسلوبه وفي الدقيقة 15 لاحت أقرب فرصة للتسجيل لأصحاب الأرض بعد عرضية مميزة سددها لاعبو الترجيعلي مرتين وفي المرتين ابعدها دفاع الزمالك من علي خط المرمي في استماتة محترمة من لاعبي الفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 20 لاحت فرصة امام عمر جابر بعد خطأً فادح من مدافع الترجي ولكن عمر سددها بشكل سئ مرت جانب المرمي.

وفي الدقيقة 29 عاد بن رمضان لتهديد مرمي الزمالك من جديد بتسديدة قوية لكنها مرت بجانب القائم.

وفي الدقيقة 30 نظم الزمالك هجمة مميزة وصلت عند عبد الشافي الذي حولها عرضية عند شيكابالا الذي هيأها للمثلوثي القادم من الخلف سددهامباشرةً بقوة تجاه المرمي ولكن تدخل مدافع الترجي في الوقت المناسب وابعد الكرة برأسه لخارج الملعب.

عاد الترجي ليعلن عن نفسه من جديد بهجمة قوية وصلت عند الهوني داخل الـ18 سددها بشكل رائع جاءت في الشباك الخارجية.

وفي الدقيقة 34 ابتسمت الكرة للفريق التونسي بعد خطأً فادح من عواد في ابعاد عرضية البدري سقطت الكرة امام بن حمودة سددها علي الطائرداخل الشباك.

وفي الرمق الاخير من الشوط وصلت الكرة عند شيكا داخل منطقة الجزاء حولها بلمسة سحرية تجاه المرمي ولكن حارس الترجي تصدى لها باقتدار.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط اطلق زيزو تسديدة صاروخية تصدي لها علي الحارس علي مرتين لينتهي الشوط بتقدم الترجي بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى