العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يتقدم بهدف علي سيراميكا في الشوط الأول

حسم الزمالك الشوط الأول لصالحه في المواجهة التي تجمعه حاليا مع سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر منالدوري الممتاز لكرة القدم.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمي وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحاتم سكر فيالدفاع ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي ومحمود عبد الرازق  شيكابالا في الوسط وثلاثي هجومي بقيادة أحمد مصطفى زيزو وسيف الجزيري  ويوسف أسامة نبيه في المقابل بدأ سيراميكا كليوباترا اللقاء بتشكيل مكون من محمد بسام في حراسة المرامي ومحمد شكري ومروان صحراويوسيف تقا وأحمد رمضان بيكهام في الدفاع ومحمد كناريا ومحمد إبراهيم ومحمود نبيل ومحمد عادل وميدو جابر في الوسط وصلاح محسن مهاجموحيد.

جاءت البداية قوية من الزمالك واخترق ابراهيم نداي من الجهة اليمني ولعب عرضية أبعدها أحمد رمضان بيكهام .. لعب شيكابالا عرضية داخلمنطقة الجزاء أستقبلها الجزيري برأسية تصدي لها محمد بسام بسهولة.. تبادل الفريقين السيطرة والتمريرات القصيرة في محاولة لإيجاد أي ثغرةفي الدفاعات .. وفي الدقيقة 11 نجح الزمالك في تسجيل هدف التقدم عن طريق سيف الدين الجزيري بعد عرضية من الجهة اليمني لأحمد سيدزيزو أستقبلها الجزيري برأسية رائعة داخل الشباك.

حاول سيراميكا الرد سريعا وتعديل النتيجة وسدد ميدو جابر كرة قوية تصدي لها محمد صبحي بسهولة .. رد الزمالك بتسديدة قوية من محمدأشرف روقا مرت بجوار مرمي سيراميكا.. اخترق صلاح محسن مدافعي الزمالك من الجهة اليمني وسدد الكرة بطريقة قوية تصدي لها محمدصبحي .. لعب ميدو جابر تمريرة بينية لمحمد شكري فشل في استقبالها لتصل بسهولة لمحمد صبحي.

لعب محمد كناريا عرضية من اليسار أستقبلها محمد عادل بتسديدة قوية مرت بجوار مرمي الزمالك .. واصل سيراميكا ضغطه في الوقت المتبقي من الشوط الاول لتعديل النتيجة ولعب ميدو جابر عرضية قابلها صلاح محسن برأسية تصدي لها محمد صبحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى