العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يتقدم على أسوان في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وأسوان بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف في المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ستاد الجبل الأخضر ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، محمود علاء – محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش-أحمد فتوح-حازم إمام في خط الدفاع، وإمام عاشور-محمد أشرف روقا-يوسف إبراهيم “أوباما”-أحمد سيد “زيزو” في خط الوسط، وأشرف بن شرقي في الهجوم.

جاء الشوط متوسط المستوى وحاول الزمالك الوصول لشباك أسوان وتسجيل هدف التقدم، وسعى الفريق الأبيض إلى وجود ثغرة في دفاعات زهرة الجنوب.

وفي الدقيقة 9 أحرز أسوان الهدف الأول بعد خطأ في التمركز من لاعبي الزمالك، وبعدها كثف أبناء ميت عقبة الضغط على زهرة الجنوب من أجل إدارك التعادل في الدقيقة 14 تصدى حارس أسوان لفرصة هدف من يوسف إبراهيم “أوباما”.

لجأ الزمالك في هجومه على مرمى أسوان من الجانب الأيمن الذي يشغله حازم إمام وأحمد سيد “زيزو”، كثف الزمالك ضغطه على زهرة الجنوب من أجل إدارك التعادل وتعامل دفاع الفريق الأسواني مع كرات الأبيض بثبات.

وفي الدقيقة 29 أرسل حازم إمام عرضية على رأس أحمد فتوح الذي لعب الكرة خارج المرمى، وفي الدقيقة 31 تصدى حارس أسوان لرأسة محمود حمدي “الونش”.

وفي الدقيقة 33 أدرك محمود علاء التعادل للزمالك وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل ألا أن تقنية الفيديو أكدت صحة الهدف، وبعدها بدقيقة واحدة ومن هجمة مرتدة نموذجية أحرز يوسف إبراهيم “أوباما” الهدف الثاني بعد تمريرة ساحرة من “بن شرقي”.

واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى