العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يتواصل مع حمدي النقاز ..والمدرب الجديد للترجي يصل اليوم

تونس : إيمان قدرية الحساني

 

علم موقع “تتويج سبور” بـأن راضي الجعايدي المدرب الجديد للترجي الرياضي التونسي ، من المنتظر ان يصل اليوم حسب ما اتفق عليه الطرفان ، وفي صورة قدوم الجعايدي فإنه سيكون في اول مصافحة مع المجموعة في مران الغد ، حيث تعتزم هيئة حمدي المدب تنظيم حفل استقبال لإبن النادي على ان يتولى المدرب الجديد عقد ندوة صحفية لكشف خفايا الاتفاق .

ودخل المدرب راضي الجعايدي على الخط رسميا من أجل تدريب الترجي ، خلفا لمعين الشعباني الذي رحل مؤخرا عن فريق باب سويقة.

وكان الترجي الرياضي تفاوض مع المدرب نبيل معلول لخلافة معين الشعباني لكن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود بسبب تشبث معلول باستقدام مساعده نادر داود وهو ما رفضه رئيس النادي حمدي المدب.

هذا وكان الترجي قرر الانفصال عن الشعباني بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب الخسارة أمام الأهلي.

وسبق للشعباني قيادة الترجي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا لعامين متتاليين في 2018 و2019 ، والدوري المحلي 3 مرات نسخ 2019 و2020 و2021

من جهة أخرى أكدت مصادر صحفية ، أن رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك ، حسين لبيب ، تولى مهمة التفاوض مع الظهير الأيمن السابق للفريق ، ولاعب الترجي الحالي ، حمدي النقاز.

وأضاف مصدر بالقلعة البيضاء، أنه رغم رفض بعض أعضاء اللجنة فكرة التعاقد مع حمدي النقاز، إلا أن حسين لبيب تولى مهمة التفاوض مع اللاعب بنفسه.

وقال نفس المصدر: “تواصل حسين لبيب مع الدولي التونسي حمدي النقاز بشكل شخصي خلال الأيام الماضية .. رغبة منه في إتمام التعاقد مع اللاعب”.

ووضع حسين لبيب شرطين أمام حمدي النقاز لإنهاء المفاوضات بنجاح وإتمام التعاقد معه، الأول هو تنازله عن شكواه ضد النادي، والثاني إتمام الصفقة دون تكلفة خزينة النادي أموالا لصالح الترجي الرياضي التونسي.

ويبحث حمدي النقاز عن إمكانية فسخ عقده مع نادي باب سويقة بالتراضي، حيث يتبقى في عقده موسمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى