العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يجدد عقد زيزو ٣ سنوات

 

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب الفريق الكروي لمدة ثلاثة مواسم قادمة خاصة وأن عقد اللاعب كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وأعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي عن تمديد عقد زيزو عقب الجلسة التي جمعت بين إدارة النادي واللاعب، ووقع خلالها زيزو لمدة 3 مواسم.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض طلب تجديد عقد اللاعب لانه من العناصر الأساسية بالزمالك، وعقد مسؤولو النادي جلسة مع اللاعب ووالده في حضور أعضاء المجلس وفارق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة ووقع خلالها اللاعب على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

ومن جانب آخريستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مواجهة مصر للمقاصة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق أغلق تماماً ملف بطولة كأس مصر، ويصب تركيزه حاليا على مواجهة الفريق الفيومي في الدوري وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف أن الفريق سيخوض اللقاء بهدف واحد وهو تحقيق الانتصار، مشيرا إلى أن هدف الفريق هو الحصول على نقاط أي مباراة يخوضها خلال الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته قائلاً: خضنا المباريات بشكل سريع خلال الفترة الماضية، لذلك علينا نسيان كل المواجهات السابقة والتركيز فقط على الفوز في المباريات المتبقية لنا بالدوري.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى