العاب جماعيةسلة

الزمالك يخسر أمام ليكلاند ويحصد المركز الرابع في كأس العالم للأندية للسلة

خسر الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك أمام ليكلاند ماجيك الأمريكي بنتيجة 113/78، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

وكانت الفترة الأولى قد انتهت بتقدم ليكلاند على الزمالك بنتيجة 30/22، قبل أن يستمر التقدم للفريق الأمريكي في الفترة الثانية بنتيجة 63/43.

وفي الفترة الثالثة، قام ليكلاند بتوسيع فارق النقاط لتصل النتيجة إلى 83/57، قبل أن يوسع فارق النقاط بشكل أكبر في الفترة الرابعة والأخيرة من المباراة.

بتلك النتيجة، حصد الزمالك المركز الرابع في أولى مشاركاته بكأس العالم للأندية، فيما توج ليكلاند ماجيك الأمريكي بالميدالية البرونزية.

وكان الزمالك خسر المباراة الماضية أمام بورجوس الإسباني في الدور نصف النهائي بنتيجة 78/61، فيما خسر ليكلاند ماجيك الأمريكي أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 94/71.

وتضم قائمة الزمالك في هذه البطولة 15 لاعبًا هم، أحمد حاتم وإدجار سوسا ومايكل ماكيني وأحمد عزب وأدهم عصام وعمر هشام ودي جي ستروبري ومعاذ أيمن وإسلام سالم وأحمد أسامة وأحمد ياسر وأنس أسامة وأيك ديوجو ومصطفى كيجو وحازم المشد.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى