العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الزمالك يدعو لاجتماع طارئ للرد على تعديل جدول الدوري

دعا حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ في الخامسة مساء اليوم الإثنين لمناقشة التعديلات التي طرأت على جدول مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وكأس مصر والذي أعلنت عنه اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد.

ويرى نادي الزمالك أن خوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والأطراف الأخرى في البطولة ذاتها لم تخض مباراة دور الثمانية لا يحقق العدالة وفرص مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.. وأنه لابد من إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر؛ أقدم وأعرق بطولة في القارة السمراء على الإطلاق في نفس اليوم وحتى التوقيت .

وكانت إدارة المسابقات بإتحاد الكرة قد أعلنت عن المواعيد النهائية لمباريات الجولات الأربع الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاطبت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز للتأكيد على المواعيد النهائية للجولات المتبقية من المسابقة في ضوء المتغيرات الأخيرة.

وبحسب الجدول المعلن، فقد قامت إدارة المسابقات بإدخال بعض التعديلات على موعد مباراتي الزمالك أمام وادي دجلة بالجولة 31 ومباراته أمام سيراميكا كليوباترا، بالجولة 32 من المسابقة.

وتم تأحيل مباراة الزمالك أمام وادي دجلة فى الجولة 31 من المسابقة لتقام يوم 16 أغسطس، بعد أن كان محددا لها من قبل الخامس عشر من أغسطس المقبل، أى أنه تم تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، على أن تقام فى التاسعة مساء الإثنين 16 أغسطس فى نفس الملعب المحدد لها سلفا، وهو أستاد القاهرة الدولي.

أما مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا فى الجولة 32 فقد تقرر إقامتها يوم 20 أغسطس، فى السابعة مساء باستاد السويس الجديد، وهي التي كان محددا إقامتها أحد يومي 18 و19 أغسطس.

وتضمن جدول مباريات الجولات الأربع الأخيرة الذي تم الكشف عنه اليوم الأحد، إقامة مباريات الجولة ال33 وقبل الأخيرة، يومي 22 و23 أغسطس، أما مباريات الجولة الأخيرة، فستقام يومي 25 و26 أغسطس، ليسدل الستار على مسابقة الدوري للموسم الحالي 2020 – 2021.

ويواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراته أمام أسوان، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، الذى تصدر الأبيض ترتيبه برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات فيما خسر فى مباراتين وسجل لاعبيه 44 هدفًا بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى