العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يصطدم بانتفاضه الاسماعيلي في مواصلة الحفاظ علي الصدارة

يحل اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلا علي نظيره الاسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء باستاد الاسماعيلية ضمن منباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2020-2021.

ويدخل الفارس الابيض اللقاء منتشيا بفوزه علي الاتحاد السكندري بالجولة الماضية بنتيجة 2-1 والتي انفرد بعدها بصدارة جدول الترتيب حيث يحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 67 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 20 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل  53 هدفاً وسكنت شباكه 19 هدفاً.

فيما يدخل الدراويش لقاء اليوم في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

ويسعي ابناء القلعة البيضاء للفوز في مباراة اليوم للمضي قدماً في حسم لقب الدوري الممتاز حيث اصبح الفوز بلقب الدوري بين ارجل لاعبي الفريق ففي حالة تحقيق الابيض للفوز في الخمس مباريات المتبقية يضمن الفوز باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ خمسة اعوام بدون النظر لنتائج الفرق الاخري .

فيما يسعي ابناء القناة لمواصلة تقديم العروض القوية امام الفرق الكبري واعادة برازيل مصر الي مكانهم الطبيعي بعد التعادل من الاهلي في الجولة الماضية ومن قبله بيراميدز والرد علي شائعات التفويت للزماللك والتي ترددت كثيرا في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى