العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الزمالك ينتصر علي سيراميكا كليوباترا في اول فوز تحت قيادة أوسوريو

حقق نادي الزمالك فوزا صعبا وغاليا علي سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم علي ستاد القاهرة والمؤجلة من الجولةالـ19 للدوري الممتاز لكرة القدم .. سجل هدف المباراة الوحيد سيف الدين الجزيري في الدقيقة 11.

وحقق الفريق الأبيض الفوز الأول له مع مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في ثاني مبارياته مع الفريق بالدوري وحقق التعادل في المباراةالأولي امام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق .. ورفع الزمالك رصيده للنقطة 43 بالمركز الرابع بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباتر بقيادة التونسيمعين الشعباني للنقطة 30 بالمركز الـ11.

دخل الزمالك الشوط الثاني بأربعة تغييرات وقرر أوسوريو إقحام كل من سيف فاروق جعفر وحسام عبد المجيد وسيد عبد الله نيمار ونبيل عماد دونجابدل كل من شيكابالا ومحمد عب الغني وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا.. وبدأ الشوط الثاني هادئا من الفريقين .. كاد أن يضاعف الزمالكالنتيجة بعدما عرضية من سيد نيمار أستقبلها يوسف أسامة بتسديدة قوية أبعدها محمد بسام بشكل رائع.. واصل بسام تصدياته وتصدي لتسديدةقوية من خارج منطقة الجزاء لسيف جعفر.

رد سيراميكا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لمحمد متولي كناريا تصدي لها ببراعة محمد صبحي .. سدد نبيل عماد دونجا كرة قوية مرتبعيدة عن مرمي سيراميكا .. اخترق سيد نيمار من الجهة اليسري ولعب عرضية أستقبلها الجزيري برأسية مرت بجوار مرمي سيراميكا .. واصلبسام تألقه وتصدي لتسديدة قوية من سيف الدين الجزيري.

حاول سيراميكا استغلال حل التسديد من خارج منطقة الجزاء لكن تسديدة ميدو جابر مرت بجوار المرمي.. كثف سيراميكا محاولاته لتسيجل هدفالتعادل في الوقت المتبقي لكن باءت كافة محاولاته بالفشل لتنتهي المباراة بفوز غال وصعب للزمالك بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى