العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك ينجح في تسجيل التونسي سيف الجزيري

تونس – إيمان قدرية الحساني

حصلت إدارة نادي الزمالك اليوم الثلاثاءعلى موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تسجيل اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري ضمن قائمة عناصر الفريق.

وسيشارك الجزيري مع الفريق في البطولات المحلية والقارية وذلك بعد أن لعب الموسم الماضي مع الزمالك على سبيل الإعارة من نادي المقاولون العرب، مع أحقية الشراء للزمالك، الذي فعل بند الشراء.

وتمكن الزمالك اليوم من الحصول على قرار من “الفيفا” يسمح له بتسجيل لاعبيه الذين تعاقد معهم منذ الموسم الماضي أو اللاعبين العائدين من الإعارة.

وللإشارة فإن سيف الدين الجزيري من مواليد تاريخ 12 فبراير 1993 وقد ظهر من قبل مع المنتخب التونسي مرة واحدة في 2016.

وفي 28 مارس 2021 ، ساهم الجزيري في فوز بلاده على غينيا الإستوائية بتسجيله هدف في الدقيقة الرابعة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق فرجاني ساسي إلى سيف الجزيري الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة بين قدمي الحارس .

وهو بإمكانه اللعب على الأطراف وكرأس حربة وهمى، ويرتد أيضاً لمساندة الدفاع، وهو لاعب سريع وعال بدنياً، ويمكنه تخطى المدافعين بسرعته.

وخلال موسمه الفارط 2020 – 2021 في 30 يناير 2021، وقع الجزيري عقود إنتقاله للزمالك لمدة 4 سنوات ونصف السنة.

في 7 فبراير 2021، تحصل الجزيري علي ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 58 من اللقاء بعد عرقلتة من قبل اللاعب داميان لوي داخل منطقة الجزاء، ليصوبها زيزو بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا عن تقدم الزمالك في المباراة التي فاز بها الزمالك 2-0 علي الإتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة 12 من الدوري المصري.

وفي 17 يونيو 2021، سجل سيف الجزيري الهدف الثالث لنادي الزمالك أمام أسوان في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الزمالك على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

وفي 7 أغسطس 2021، سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في شباك غزل المحلة في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك 3-0 في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي 14 أغسطس 2021، سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك 2-0 علي ستاد الإسماعيلية في الجولة الثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى