العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك ينفي الخلاف مع عبد الله جمعة حول التجديد

نفى أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب كل ما أشيع عن الخلاف مع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم حولالتجديد.

وأكد أعضاء اللجنة أنهم لم يجلسوا مع اللاعب من الأساس حتى يحدث خلاف، وأن هناك مواعيد سابقة محددة مدروسة للجلوس مع اللاعبينالمطلوب تجديد عقودهم، وأن موعد الجلوس مع جمعة مازال لم يحن.

وأشار الزمالك في بيانه الرسمي إلى أن النادي لديه الرغبة في التجديد لجميع لاعبيه، وعلى رأسهم جمعة ولكن في الوقت المحدد المدروس، وهو لنيكون في وسط الموسم أو خلال المرحلة الحالية التي تحتاج للتركيز في البطولات.

وطلب أعضاء اللجنة من جماهير الزمالك الحصول على المعلومات الموثقة السليمة من خلال الموقع الرسمي أو الصفحات الرسمية للنادي علىمواقع التواصل الاجتماعي

ومن المقرر أن ينتهي عقد عبد الله جمعة مع الزمالك في صيف العام المقبل، حيث كان صاحب الـ25 عامًا انتقل إلى صفوف القلعة البيضاء قادمًا منإنبي عام 2017.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح لاعبي الأبيض راحة سلبية من التدريبات لمدة 11 يوما، خاصة بعد قرار إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى