العاب جماعيةيد

الزمالك يهزم الأهلي ويحتفظ بكأس الكؤوس الإفريقية لليد

 

توج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية رقم 39 والمقامة بأهلي الجزيرة خلال الفترة من 9 وحتى 18 مايو الجاري بعد تفوقه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 26-25.

وشهد اللقاء الذي أقيم مساء الخميس على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة سيطرة بيضاء منذ بداية المباراة التي شهدت حضور جماهيري كبير من قبل جماهير الناديين.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفارس الأبيض والذي يقوده فنيًا محمد رمضان “هتلر” بنتيجة 15-11، قبل أن يحافظ على تفوقه خلال أحداث الشوط الثاني.

وتألق من صفوف أبناء القلعة البيضاء كريم هنداوي والذي زاد عن مرماه في أكثر من كرة خلال اللقاء.

وخلال الشوط الأول تم إقصاء أحمد عادل لاعب دائرة الأهلي ومحمد رمضان “هتلر” مدافع الزمالك بعد تعديهما بالضرب في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، واصطدم الثنائي ببعضهما أثناء التغيير، وتشابكا مما استدعى قيام طاقم التحكيم بطرد اللاعبين.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم جزائري مكون من الجزائريان سيدي علي حمدي ويوسف بلخير

وبهذه النتيجة، احتفظ زملاء أحمد الأحمر بلقب الكأس القارية للعام الثاني على التوالي ويضمن المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي المقبل.

ليحصد أبناء ميت عقبة اللقب السابع في تاريخهم بعدما حصدوا الكأس أعوام “1985-2010-2011-2016-2019-2022”.

وكان الزمالك قريبًا للغاية من عدم التواجد في نهائي البطولة بسبب عدم سداد مستحقات المشاركة في البطولة القارية قبل أن يسدد مسؤوليه المستحقات عصر اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى