العاب جماعيةىرئيسيةيد

الزمالك يهزم الحشد ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد

 

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في الفوز علي فريق الحشد العراقي ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية وبذلك تأهل الي نصف نهائي البطولة العربية للأندية وذلك حيث حقق الزمالك فوزا على الحشد العراقي بنتيجة 36 – 27، في المباراة التي جمعت بينهما الليلة في المملكة العربية السعودية.
وبذلك نجح الفارس الأبيض في التأهل إلى نصف نهائي البطولة في خطوة جديدة نحو النهائي والظفر باللقب العربي المؤهل الى بطولة مونديال الأندية “سوبر جلوب” المقرر اقامتها في شهر نوفمبر المقبل في صالات المملكة العربية السعودية أيضا.
جاءت المباراة قوية بين الفريقين الليلة وسيطر الزمالك وتقدم في كل فترات المباراة ونجح في الاستحواذ على كل مجريات الأمور حتى نجح في حسم المباراة رسميً والتأهل إلى نصف النهائي.
وكان الزمالك قد حقق الفوز بأول لقاءاته فى الدور الأول على وفاق عين توتة الجزائرى بنتيجة 34/28  قبل الخسارة من العربى الكويتى  الخميس بفارق هدف وحيد، ثم الفوز على الهدى السعودى بنتيجة 28 / 24 ثم الشعلة اليمنى 51 / 14 .
وتضم قائمة الزمالك في البطولة كل من: مؤمن زكي ابراهيم العربي وأحمد الأحمر وأحمد حسام  ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيونى مودى و  زياد حشاد  وأحمد سامح و هشام صلاح ومحمد ياسين و أحمد عبد الرحمن و عمر الوكيل بكار ومازن رضا وأحمد مؤمن صفا  و شادي خليل وخالد وليد و أحمد وليد و محمود خليل فلفل هشام السبكي و كريم هنداوى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى