العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يهزم سموحة بثنائية ويحافظ على صدارة الدوري

اقتنص فريق الزمالك ثلاث نقاط غالية بعد الفوز الثمين على سموحة بهدفين دون رد ،  فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة يوسع الزمالك الفارق عن منافسة ليصل إلى النقطة 60 فى صدارة الدوري، بينما تجمد سموحة فى المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

سجل الهدف أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 34 بعد مجموعة من التمريرات القصيرة المتبادلة بين سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو استغلها الأخير في اختراق منطقة جزاء سموحة من الجبهة اليمنى وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء هدف الزمالك الثاني فى الدقيقة 48 عن طريق سيف الجزيري بعد توغل أكثر من رائع من وسط الملعب واروغ مدافع سموحة لينفرد بالمرمي ويسددها بقوة في الشباك .

بدأت أول فرصة تهديفية بالمباراة عندما سقط سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء في محاولة للحصول على ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب فى الدقيقة 2.

وفى الدقيقة 13 ، جاءت محاولة هجومية أولى لسموحة بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أبو بكر ليادي إلى داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد عواد بشكل خاطئ كاد أن يشكل تهديدا مباشرا للمرمى لولا تدخل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

وسدد أحمد سيد زيزو كرة قوية من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء فتصطدم بالعارضة وحارس سموحة وشتتها الدفاع ليحرم الزمالك من الهدف الأول في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 64 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه عبد الكبير الوادي لاعب سموحة نتيجة تدخل عنيف على لاعب الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى