العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يواجه إنبي في الدوري الممتاز اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الأربعاء مع نظيره إنبي باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 6 نقاط، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، لمواصلة الانتصارات في البطولة والاستمرار في رحلة الدفاع عن اللقب، وحرص الجهاز الفني خلال الأيام الماضية على تجهيز لاعبيه للقاء اليوم.

وطالب فيريرا لاعبي الزمالك بضرورة التركيز وعدم الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بعدم ترك مساحات في دفاع الفريق.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من: محمود حمدي ” الونش” ونبيل عماد “دونجا” والسنغالي إبراهيما نداي وأحمد فتوح و البنيني سامسون أكينيولا ومحمد عبد الشافي للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة وحاتم سكر ومحمد أشرف”روقا” وزكريا الوردي وعمرو السيسي ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر وأحمد مصطفى “زيزو” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى