العاب جماعيةسلةىرئيسية

الزمالك يواجه إيه إس دوانيس السنغالي ببطولة إفريقيا لرجال السلة

يلتقي في الثانية ظهر اليوم الأحد، الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوجوستي بوش، مع نظيره إيه إس دوانيس السنغالي في ثان لقاءاته بالمجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا للأندية والتي تستضيفها رواندا خلال الفترة من 16 وحتى 30 مايو الجاري، بمشاركة 12 فريقًا.
 
وكان نادي الزمالك قد فاز في الجولة الأولى على فيروفيارو الموزمبيقي بنتيجة 71 – 55، قبل أن تتأجل مباراتيه أمام بطلي السنغال والجزائر بسبب اختراق للفقاعة الطبية.
 
ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثالثة بجانب فرق، المجمع البترولي الجزائري، فيروفيارو الموزمبيقي، إيه إس دوانيس السنغالي.
 
وتضم قائمة الزمالك النهائية 13 لاعباً هم، والتر هودج، مهاب ياسر، أنس أسامة، إسلام سالم، أحمد حاتم، عمر هشام، أحمد ياسر، هيثم السحارتي، مصطفى مشعل، مصطفى كيجو، أوجوستي جولبيبوش، مايكل فاكواد، تشينيميلو إلونو.
 
ويشارك في البطولة 12 فريقا مقسمين إلى 3 مجموعات، يصعد للدور التالي أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل ثالث من كل منها، على أن يتم خوض ربع نهائي المنافسات بنظام خروج المغلوب .
 
الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يشارك في هذه البطولة بحكم أنه بطل دوري السوبر لعام 2019، وكان من المفترض إقامة البطولة الإفريقية العام الماضي لكن تم تأجيلها لتقام هذا الموسم بسبب تفشي ظاهرة فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى