العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يوضح الموقف القانوني في قضية النقاز

أعلنت إدارة نادي الزمالك أن المحكمة الرياضيةكاسقد قبلت الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد اللاعب التونسي حمدي النقاز والتي تقدربمليون و٣٠٠ ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و ٩٠٠ الف دولار تعويضا من اللاعب.

ومن جانبه أكد نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا في تصريحات للموقع الرسمي أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماعفي ١٤ يناير ٢٠٢٠ استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.

وأضاف أن التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب علىأي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفاالصادر لصالح اللاعب.

وكان حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي قد وقع على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبحثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

الجدير بالذكر ان النقاز كان قد حصل على حكم ضد الزمالك بتسديد مليون و300 ألف دولار له، ولعب النقاز في صفوف الزمالك خلال الفترة منيناير 2018 حتى فبراير 2019.

صاحب الـ28 عاما شارك مع الزمالك في 64 مباراة. سجل هدفا وصنع 9 آخرين.

وحقق الدولي التونسي مع الزمالك ألقاب كأس مصر مرتين، والكونفدرالية الإفريقية.

وتعول الجماهير البيضاء الكثير من الامال على النقاز فى دعم الفريق بقوة ومساهمته فى تحقيق المزيد من البطولات للقلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى