العاب فرديةخماسي حديث

الزوجي المكسيكي: المنافسة كانت قوية مع الزوجي المصري وسعداء بالوقوف على منصة التتويج

 

كشف ثنائي المنتخب المكسيكي لتتابع السيدات والمكون من “ماريانا آرسيو وميان أوليفر” عن سعادتهما بالتتويج بالميدالية الفضية لهما في بطولات العالم للكبار للخماسي الحديث ، خلال منافسات النسخة الحالية والمقامة بمدينة الإسكندرية حتى يوم 31 من يوليو الجاري على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وتوج المنتخب المكسيكي بالميدالية الفضية لمسابقة التتابع برصيد 1291 نقطة، خلف المنتخب المصري صاحب الذهبية والمكون من “هايدي عادل وأميرة قنديل” عقب تحقيقهما 1298 نقطة.

وقالت “ماريانا” في تصريحات خاصة عقب استلام الميدالية الفضية “سعيدة جدا بما حققناه اليوم، كنا نحلم بالحصول على الذهبية الثانية لنا بعد الفوز بالمركز الأول في بطولة العالم عام 2019، لكن المنافسة كانت قوية للغاية مع المنتخب المصري”.

وأضافت “بالطبع الفترة التي توقفنا فيها عن المشاركة في البطولات بسبب فيروس كورونا آثرت علينا كثيرا، وتواجدنا في المركز الرابع خلال نسخة 2021، وكنا نأمل في العودة من جديد للوقوف على منصات التتويج وهو ما حدث اليوم، سأعمل على الوصول للدور النهائي في منافسات الفردي ثم أحاول بعد ذلك الفوز بميدالية”.

وتطرقت زميلتها “ميان” للحديث عن دور مسابقة ليزر- رن في فوزهما بالفضية، قائلة “منذ بداية اليوم والزوجي المصري يتواجد بالمركز الأول وكنا نحن في الترتيب الثالث، لكن مع بداية العدو والرماية تمكنا من تقليص الفارق وكان من الممكن الفوز بالذهبية لكنني عانيت في الرماية”.

وأتمت “الأجواء هنا رائعة وأشكر الجميع على الاستقبال الجيد، الإقامة والملاعب تساعد الجميع على تقديم أفضل ما لديهم، كننا نخطط لأفضل من ذلك لكن ما حدث شيء جيد”.

ورفعت البعثة المصرية رصيدها إلى ميداليتين، فضية تتابع الرجال عن طريق “أحمد حامد وإسلام حامد” بالإضافة إلى ذهبية تتابع السيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى