العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

السبت الممتاز: دورتموند يسرق تعادل قاتل من البايرن في الكلاسيكو الألماني..قمة الميلان واليوفي تبتسم لـ”الأحمر”.. والسيتي لا يعرف الا الانتصارات الكبيرة

عادت اليوم الاثارة والمتعة الكروية بليلة جديدة من ليالي السبت الممتاز الذي شهد العديد من اللقاءات المهمة والقوية في الدوريات الأوروبية وكان يوم به العديد من مواجهات القمة

البريميرليج

البداية كانت مع الدوري الإنجليزي والذي شهد انطلاق الجولة العاشرة بإقامة خمس لقاءات قوية وكانت الانطلاقة من مواجهة مانشستر سيتي مع ساوثامبتون والذي انتهي بفوز عريض لكتيبة جوارديولا برباعية نظيفة وتمكنالفايكنجايرلنج هالاند من مواصلة التهديف بدون توقف ووصل للهدف الخامس العاشر في البريميرليج معتلي به صدارة الهدافين بلا منازع.

وتواصلت النتائج الثقيلة باكتساح نيوكاسل لفريق برينتفورد بخماسية مقابل هدف.

وفي لقاء القاع تمكن بورنموث من الفوز بصعوبة علي ليستر سيتي 2-1.

وانتصر تشيلسي علي ولفرهامبتون بثلاثية دون رد .. وحقق توتنهام فوزًا بشق الأنفس امام الخصم العنيد برايتون بهدف نظيف.

الكالتشيو

ومن البريميرليج إلي دوري القوة والشراسة حيث كان هناك قمة ساخنة بين ميلان و يوفنتوس حسمها الفريق الأحمر لصالحه مستغلًا اللعب عليأرضه ووسط جماهيره في السان سيرو بهدفين مقابل لاشئ سجلهما توموري ودياز.

في حين فاز الانتر خارج الديار علي ساسولو 2-1.. وتعادل بولونيا مع سامبدوريا بهدف لمثله.

البوندسليجا

اقيمت اليوم الجولة التاسعة من الدوري الألماني وكان علي رأسها كلاسيكو بايرن ودورتموند في لقاء شهد ندية شديدة من البداية حتي النهاية في أجواء عظيمة علي ملعب سيجنال ادونا بارك العظيم معقل الفريق الأصفر .. بدأ بايرن ميونيخ بقوة وتمكن من افتتح التسجيل في الشوط الأول عنطريق جوريتزكا واضاف ساني الثاني في بداية الشوط الجديد .. ولكن رفض اصحاب الأرض الاستسلام وانتفضوا في الربع ساعة الأخيرةوخطفوا تعادل قاتل بتسجيل هدف تقليص الفارق من خلال موكوكو في الدقيقة 74 وفي الثواني الأخيرة سرق موديست التعادل في الدقيقة 95.

الليجا

وبالانتقال إلي اراضي الاندلس استعاد الملكي ريال مدريد الانتصارات مرة أخرى في الدوري الأسباني بخطف الفوز من خيتافي بهدف نظيف سجلها ميليتاو مبكرا للغاية في الدقيقة 4.

في حين تعادل إشبيلية مع اتليتكو بلباو 1-1.. وفاز اتليتكو مدريد علي جيرونا 2-1.. وخسر ريو فايكانو 1-3 من ألميريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى