العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

السبت الممتاز.. صلاح يصوم في “حفلة التسعة”.. آرسنال يتمسك بصدارة البريميرليج.. و التعادل يحسم موقعة اليوفي و روما

 

اجريت اليوم السبت 27 اغسطس العديد من المباريات المهمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى وشهدت نتائج مثيرة وأهداف كثيرة وأجواء من المتعة الكروية وخلال السطور القادمة يرصد موقع “تتويج نيوز” أبرز النتائج لمواجهات السبت الممتاز.

البريميرليج

البداية دائما مع المتعة والاثارة والدوري الإنجليزي الأقوى في العالم حيث اجريت اليوم سبع مباريات ساخنة ضمن مواجهات الجولة الرابعة .. البداية كانت مع مانشستر يونايتد الذى واصل انتصاراته والسير علي النهج الصحيح وذلك بفوزه علي ساوثامبتون بهدف نظيف سجله برونو فيرنانديز.. ثم كانت الحفلة الحمراء حيث أخيرًا حقق ليفربول فوزه الأول بالبريميرليج وكان الانتصار بنتيجة تاريخية حيث سحق ضيفه بورنموث بتسعة أهداف دون رد في مباراة لن تنسي ودفعة كبيرة للعودة للمسار الطبيعي للريدز ورغم الفوز الكبير الا ان النجم العالمي محمد صلاح صام عن التهديف في موقف قد يكون غريباً وغير منطقيًا.
اما مانشستر سيتي فلقد قلب تاخره أمام كريستال بالاس إلي فوزًا صعب ومهم برباعية مقابل هدفين في مواجهة شهدت أول هاتريك لنجم الفريق السماوي الجديد هالاند.
كما حقق تشيلسي فوزًا بشق الانفس علي ليستر سيتي بعد ان تعرض جالاجير لاعب البلوز للطرد مبكر واللعب بعشرة لاعبين ولكن نجح الفريق اللندني في الانتصار بنتيجة 2-1.
وتعادل برينتفورد مع ايفرتون بهدف لكل منهما.. وخطف برايتون فوزًا مهم علي ليدز بهدف نظيف.
وفي مسك ختام لقاءات اليوم حقق آرسنال انتصارًا غاليًا بعد ريمونتادا صعبة علي فولهام بنتيجة 2-1.. وذلك بعد ان كان متاخرا فريق المدفعجية بهدف احرزه النجم الصربي ميتروفيتش وتعادل اوديجارد لارسنال قبل ان يضيف جابريل هدف الفوز في الوقت القاتل بالدقيقة 85.. ليخطف الجانرز ثلاث نقاط غالية ليتمسك بالصدارة ويواصل التحليق بالعلامة الكاملة.

الكالتشيو

ومن الدوري الإنجليزي إلي دوري القوة و الحماس مع الكالتشيو الذي كان علي رأس قمة لقاءاته في الجولة الثالثة القمة الساخنة بين يوفنتوس و روما والذي تقاسما نقاط المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما سجل دوسان فلاوفيتش مبكرا في الدقيقة الثانية للسيدة العجوز وتعادل أبراهام لابناء العاصمة في الدقيقة 70.
كما فاز ميلان علي بولونيا 2-0.

البوندسليجا

افتتحت اليوم ايضا الجولة الرابعة من الدوري الألماني بالعديد من اللقاءات كان أهمها تعادل بايرن ميونيخ علي علي ستاد اليانز ارينا معقل البافاري مع مونشنجلادباخ بهدف لكل فريق.
وهزم لايبزج ضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل لاشئ.
في حين انتصر باير ليفركوزن خارج الديار بثلاثية علي ماينز.
وتغلب بروسيا دورتموند علي هيرتا برلين بنتيجة 1-0.
وكانت النتيجة الثقيلة في هزيمة شالكة علي ملعبه ووسط جماهيره بسداسية مقابل هدف من يونيون برلين في مباراة قوية وهزيمة كارثية لشالكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى