العاب جماعيةكرة قدم

الأهلي يكشف موقف المصابين من مواجهة وفاق سطيف..عبد المنعم جاهز .. وفرصة السولية كبيرة

 

كشف النادى الأهلى عن موقف عمرو السولية ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم من مواجهة وفاق سطيف المقرر اقامتها السبت المقبل بالجزائر ضمن إياب الدور نصف النهائي من دورى أبطال أفريقيا.
وكان السولية وعبد المنعم قد تغيبًا عن لقاء الذهاب نظرًا لإصابتهما فالأول يعانى من الإصابة بالعضلة الخلفية والثاني يعانى من الإصابة بالعضلة الأمامية.
وأدى عمرو السولية مرانًا منفردًا في «الجيم» اليوم فى تدريبات الفريق المقامة على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش تدريبات الفريق.
وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق أن السولية يواصل تدريباته التأهيلية؛ للتخلص من آلام العضلة الخلفية وهناك تحسن تدريجي في حالته. 
وأشار طبيب الفريق إلى أن السولية سيرافق بعثة الفريق إلى الجزائر؛ لاستكمال برنامجه التأهيلي، نظرا لوجود فرصة كبيرة للحاقه بمباراة العودة أمام وفاق سطيف.
اما محمد عبدالمنعم، فقد انتظم في التدريبات الجماعية وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، أن عبدالمنعم تعافى من إصابة العضلة الضامة بعد انتهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي. 
وأشار طبيب الفريق  إلى أن اللاعب جاهز بدنيا وطبيا لمباراة وفاق سطيف ومشاركته تعود لقرار المدير الفني  للفريق بيتسو موسيماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى