العاب مضربمنازلات

السيد لاشين ل”تتويج”: الحفاظ على اللقب العربي غايتنا ونسخة المغرب الأغلى في مسيرتي

أكد السيد لاشين قائد الفريق الأول لتنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي عن جاهزية الفريق للمشاركة في بطولة الأندية العربية للرجال والسيدات والمقررة بالقاهرة.

 

ويستضيف مجمع الصالات المغطاة لستاد القاهرة الدولي النسخة 33 من البطولة خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري.

 

وكشف “لاشين” في حوار خاص مع موقع “تتويج نيوز” عن البطولة الاغلى خلال مسيرته مع النادي الأهلي بالبطولات العربية، قائلا “البطولة لن تكون سهلة على الإطلاق نظرا لاستعانة معظم الأندية المشاركة بلاعب محترف وخاصة من دول شرق آسيا، وكل المباريات لنا منذ البداية وكأنها بمثابة عنق الزجاجة، يجب عدم خسارة أي مباراة بعيدا عن المحترف”.

 

وأضاف “سنسعى بكل قوة للحفاظ على اللقب، علما اننا خضنا العديد من البطولات بدون لاعب محترف وتمكنا من حصد اللقب، هذا الأمر له جانب سلبي على الفرق الأخرى حيث تزيد من الضغوطات عليهم لعدم خسارة أي مباراة”.

 

و أكمل “مشاركة النادي الأهلي في أي بطولة يعني القتال من أجل الفوز باللقب ولا شيء غيره، وهو الأمر الذي اعتدنا عليه طوال تواجدي مع الفريق، سواء كانت البطولة في مصر أو خارجها”.

 

وأردف “تبقى نسخة المغرب 2019 هي الأغلى في مسيرتي مع النادي بالبطولات العربية، بعد تأخرنا في النتيجة قبل أن أتمكن من هزيمة يان آن المحترف الصيني لنادي قطر القطري والمصنف السابع عالميا وقتها وتعادلنا ثم حسم محمد شومان المباراة الأخيرة لصالحنا، والبطولة الأصعب كانت في صنعاء باليمن عام 2004 وكانت الأجواء المناخية لها تأثير شديد على الكرة، وعانينا في جميع اللقاءات حتى الفوز بالنهائي على حساب اتحاد جدة السعودي”

 

وحول الطريق الذي سيسلكه عقب مغادرة الطاولة، أجاب “قمت بتجديد عقدي لمدة موسمين مع النادي، وكما يقولون لكل مقام مقال، لا أحب أن أسبق الأحداث، خاصة مع التطورات السريعة في مجال الرياضة”.

 

واختتم “ننتظر الدعم من الجمهور خلال البطولة كما تعودنا منهم دائما، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها لتكون الرابعة على التوالي، كما اننا تعاهدنا على استمرار الهيمنة على الدوري المحلي ليكون اللقب الخامس عشر تواليا في الموسم الحالي “.

 

يذكر أن النادي الأهلي سبق له الفوز باللقب العربي 21 مرة سابقة، وحقق اللقب الأول في تاريخه بنسخة 1990 في الأسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى