العاب جماعيةكرة قدم

الشحات يرسم ابتسامة الأهلي .. في الشوط الأول امام أوكلاند سيتي بالمونديال

نجح الأهلي في التقدم بهدف نظيف علي أوكلاند سيتي في الشوط الأول من المواجهة المقامة الحالية في افتتاح مباريات المارد الأحمر بكأس العالم للاندية المقامة علي ستاد ابن بطوطة في طنجة المغربية.
بدا الأهلي المباراة مسيطرا علي مجريات اللعب واثبت علي ارضية الملعب تفوقه علي الفريق النيوزلندي وفي الدقيقة الخامسة كاد ان يفتتح المارد الاحمر التهديف بعد هجمة منظمة انتهت عند عبد القادر الذي مررها بينية رائعة ضربت الدفاع ووصلت عند شريف الذي انفرد بالمرمي ولكنه سددها بشكل سئ للغاية مرت بجانب المرمي ليضيع فرصة الهدف الأول للأهلي.
واصل الأهلي سيطرته لكن بلا تهديد حقيقي علي المرمي وفي الدقيقة 23 اطلق حمدي فتحي تسديدة قوية ولكنها مرت فوق المرمي وبعدها بدقيقتين عاود عبد القادر التسديد من علي حدود منطقة الجزاء ولكنها وصلت سهلة في احضان حارس المرمي.
استمر الوضع علي ما هو عليه لا وجود لاوكلاند نهائيا والأهلي مسيطرا وفي الدقيقة 38 نظم الأهلي هجمة رائعة من الطرف الايمن وصلت عند الشحات الذي مررها بينية لهاني قام بتحويلها لعرضية متقنة قابلها شريف بتسديدة مباشرة لكنها مرت جانب القائم.
وفي الرمق الأخير من الشوط وبالتحديد في الدقيقة 46 مرر عبد القادر الكرة للشحات علي حدود منطقة الجزاء اطلقها الشحات صاروخية لا تصد ولا ترد كسرت التكتلات الدفاعية لاوكلاند وسكنت الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى