العاب جماعيةكرة قدم

الشوط الأول.. الأهلى يتعادل سلبيا مع البنك الأهلي فى الدورى

تعادل فريقا الاهلى والبنك الاهلى سلبيا فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قبل بداية المباراة، اقام لاعبي البنك الاهلي ممر شرفي للاحتفال بلاعبي النادي الاهلي، بعد التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا، وتغلبهم على فريق كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة.

جاءت أحداث الشوط الاول هادئة ومتوسطة المستوى بسيطرة وافضلية للأهلى فيما اعتمد البنك الأهلي على الهجمات المرتدة السريعة و أنقذ علي لطفي مرمى الأهلي من هدف مؤكد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد وصول لاعبي البنك الأهلي إلى منطقة جزاء المارد الأحمر، وسددها محمد حمدي عيسى وتصدى لها علي لطفي، ثم ارتدت مرة أخرى ويسددها إبراهيم ياسين ويبعدها لطفي مرة أخرى عن مرماه.

وفي المقابل وصل الأهلي لمرمى محمود الزنفلي في الدقيقة 16 من عمر المباراة ومرر أفشة عرضية متقنة، تلقاها كهربا برأسية قوية ولكن تألق الزنفلي ببراعة وأنقذ مرماه من هدف أول للمارد الأحمر.

تدخل أمير مدحت لاعب البنك الأهلي بقوة مع محمد هاني لاعب الأهلي، وأسقطه أرضاً ومنع إكتمال هجمة مميزة للأهلي على مرمى محمود الزنفلي في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

سدد عمرو السولية لاعب الأهلي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن تمكن محمود الزنفلي من ابعادها عن مرماه في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

حاول الأهلي تكثيف مجهوداته للوصول إلى مرمى البنك الاهلي، والتقدم بالهدف الأول في شوط المباراة الأول، وبالفعل وصل أكثر من مرة ولكن لم يتمكن لاعبي المارد الأحمر إحراز هدف أول في مرمى البنك.

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي :
محمود الزنفلي – محمد فتحي – أحمد ياسر – عاصم صلاح – معروف يوسف – فادي فريد – أمير مدحت – أسامة إبراهيم – موسى ديوارا – أحمد إبراهيم ياسين – محمد حامد عيسى.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي – محمود عبد المنعم كهربا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – جونيور أجايي.
خط الهجوم: محمد شريف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى