العاب جماعيةكرة قدم

الشوط الأول .. الأهلى يتقدم على أسوان بهدف كهربا

 

تقدم النادى الأهلى على أسوان بهدف نظيف فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين على استاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الدوري المصري الممتاز والمؤجلة من الجولة 17 للمسابقة.
جاءت البداية بضغط عال من جانب لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف مبكر وامتلاك زمام الأمور فى المباراة.. لكن سرعان ما واجه الأهلي ثبات انفعالي من لاعبي أسوان .
وشهدت الدقيقة التاسعة أول تسديدة للنادي الأهلي عن طريق حسين الشحات من الجانب الايمن لكن كرته كانت خارج مرمى حارس اسوان عمر رضوان.
وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا فى الدقيقة 22 من زمن المباراة ، عقب تمريرة سحرية من حسن الشحات من منتصف الملعب استقبلها كهربا داخل منطقة الجزا بقدمه اليسري مباشرة فى مرمى اسوان .
وأهدر محمد مجدي أفشة فرصة الهدف الثاني فى الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد تمريرة من حسين الشحات من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار لأفشة الخالي من الرقابة وسدد الكرة بقوة ولكن ارتدت بجسد أحد المدافعين.
وفى الدقيقة 38 ألغى الحكم محمد عادل هدف لصالح أسوان بعدما أرسل عمرو الحلواني الكرة داخل منطقة الجزاء من على حدود منطقة جزاء الاهلي من الناحية اليمني وحولها محمود شبانة الخالي من الرقابة برأسية داخل الشباك ولكن كان في موقف تسلل.
تشكيل الاهلي أمام اسوان بالدوري
وجاء تشكيل الأهلى كالتالى :
حراسة المرمى: علي لطفي
الدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول
الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج
وسط الهجوم: حسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود عبدالمنعم كهربا-
الهجوم: محمد شريف
وعلى مقاعد البدلاء: محمود وحيد، ومحمود متولي، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وبدر بانون، وسعد سمير، ووالتر بواليا، وجونيور أجايي، ومصطفى شوبير.
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، فيما يحتل أسوان المركز الـ16 بـ25 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى