العاب جماعيةكرة قدم

الشوط الأول .. الأهلي يتقدم على الدحيل القطري بصاروخ حسين الشحات

تقدم الأهلى بهدف نظيف على الدحيل القطرى فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما في اللقاء الإفتتاحي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في دولة قطر.

أحرز هدف الشوط الأول حسين الشحات بتصويبة صاروخية بعدما استغل والتر بواليا خطأ المدافع ليسدد الشحات الكرة أرضية تسكن شباك الحارس القطرى .

وصل الأهلي لأول مرة في الدقيقة 6 الى مرمى الدحيل، عن طريق محمد مجدي أفشة الذي مرر كرة بينية مميزة لوالتر بواليا تركها لتصل لطاهر محمد طاهر الذي توغل وسدد كرة ولكن خرجت لركنية أولى لصالح المارد الأحمر.

وكاد أن يفعلها حسين الشحات ويهز الشباك في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد مراوغة دفاع الدحيل والوصول الى المرمى ولكن تدخل الحارس بقوة وأبعد الكرة.

هدأ اللقاء في ظل سيطرة أهلاوية على الكرة، دون أي خطورة على مرمى الدحيل.

وفي الدقيقة20 هتفت الجماهير لشهداء جماهير نادي الزمالك احياء لذكراهم، في لفتة طيبة من جماهير النادي الاهلي.

وتلقى حمدي فتحي لاعب الأهلي أول بطاقة صفراء في المباراة في الدقيقة 27 بعد تدخل قوي مع لاعب خط وسط فريق الدحيل القطري.

وفي الدقيقة 31 سدد حسين الشحات كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليتقدم الأهلي على الدحيل 1-0.

وزادت السيطرة من الاهلي عقب تسجيل الهدف الأول، وحاول مجي قفشة ومعلول تعزيز التقدم للمارد الأحمر، وصنعا هجمة رائعة في الدقيقة 33 ولكن تمكن دفاع الدحيل من التدخل وحرمان الأهلي من الهدف الثاني.

انفرد والتر بواليا لاعب الأهلي بحارس مرمى الدحيل صلاح زكريا، وسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وطالب لاعبو الدحيل بالعودة لخاصية الـ VAR، وبالفعل خضع الحكم لطلبهم وحكم بالغاء الهدف بداع التسلل على والتر بواليا لاعب الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى