العاب جماعيةسلة

الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام كيب تاون في ثاني مباريات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للسلة BAL

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وكيب تاون تايجرز بطل جنوب إفريقيا، بتأخر الفارس الأبيض بنتيجة 40–36 ، في إطار ثاني مباريات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL.

وكانت الفترة الأولى قد انتهت بتقدم الزمالك على كيب تاون تايجرز بنتيجة 25–21، قبل أن يعود بطل جنوب إفريقيا في الفترة الثانية ويتفوق بنتيجة 40–36.

وكان الفارس الأبيض قد افتتح مشواره في مجموعة النيل بالفوز على كوبرا سبورت بطل جنوب السودان بنتيجة 80–63.

وتضم مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للسلة BAL فرق، الزمالك المصري وكوبرا سبورت الجنوب السوداني وإسبوار الكونغولي وفاب الكاميروني وبترو دي لواندا الأنجولي وكيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي.

قائمة سلة الزمالك في بطولة إفريقيا BAL

وضمت قائمة سلة الزمالك المشاركة في البطولة 13 لاعبًا هم: أدهم عصام، حازم المشد، أحمد عزب، عمر هشام، إسلام سالم، أحمد ياسر عبد الوهاب، أنس أسامة، مصطفى كيجو، إدجار سوسا، مايكل ماكيني، داريل ستروبري، أيك ديوجو، خادم رسول مبوب.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من مجموعة النيل إلى الأدوار الإقصائية “النهائيات”، والتي ستقام في مايو المقبل بصالة كيجالي أرينا برواندا.

وتستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى منافسات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا لكرة السلة BAL، خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL في العام الماضي، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76–63.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى