العاب جماعية

الشوط الأول .. الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف الجزيرى فى الدوري

تقدم الزمالك بهدف نظيف على الاتحاد السكندري فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وحاول كلاهما السيطرة على مجريات اللعب وأخطأ لاعب الاتحاد السكندري ومرر كرة عن طريق الخطأ، ليقتنصها احمد سيد زيزو ويمرر كرة سحرية لسيف الدين الجزيري الذي لم يخطأ المرمى ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

استطاع لاعبي الزمالك من الوصول لمرمى الاتحاد السكندري أكثر من مرة في كرات خطرة ولكن دون احراز أهداف طوال الـ 20 دقيقة الأولى من عمر المباراة.

حاول الاتحاد السكندري إحكام دفاعاته خلال دقائق الأولى من المباراة، ولم تنفذ أي هجمة تهدد خلالها مرمى الزمالك.

أخطأ لاعب الاتحاد السكندري ومرر كرة عن طريق الخطأ، ليقتنصها احمد سيد زيزو ويمرر كرة سحرية لسيف الدين الجزيري الذي لم يخطأ المرمى ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

أشهر حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري البطاقة الحمراء في وجه زوران المدير الفني للاتحاد السكندري وعبدالواحد السيد مدير الكرة الجهاز الفني للزمالك بعد دخولهما في مشادة بعد تسجيل الزمالك الهدف الاول.

سدد احمد فتوح كرة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الاتحاد في الدقيقة 40.

وبعد احتساب الهدف تحدث حكم اللقاء لمعاونيه في غرفة الـ var وأبلغوه بإلغاء الهدف بداعي التسلل، ليستمر اللقاء تقدم الزمالك بهدف وحيد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى