العاب جماعيةكرة قدم

الشوط الأول .. بيراميدز يتقدم بأقدام السعيد .. والزمالك يناور من بعيد

تقدم بيراميدز بهدف نظيف على الزمالك فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى نايل.
وبدأ الزمالك الهجوم من الدقائق الأولي عن طريق تسديدة لناصر منسي مهاجم الفريق تصدي لها أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز ، وفي الدقيقة 4 شهدت اول تهديد لبيراميدز علي مرمي الزمالك من تسديدة قوية لمصطفي فتحي جاءت بجوار مرمي الفريق الأبيض.
وأهدر فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 6 بعد ما فشل في استغلال فرصة سهلة ، واستمر فريق بيراميدز في تهديد مرمي الزمالك ، فيما حاول لاعبي الفريق الأبيض فرض سيطرتهم علي اللقاء .
وفي الدقيقة 17 ، كاد يحرز ابراهيم عادل لاعب بيراميدز الهدف الأول من خلال تسديدة قوية جاءت بجوار مرمي محمد صبحي حارس الزمالك ، وفي الدقيقة 19 اهدر المغربي وليد الكرتي لاعب بيراميدز فرصة تسجيل هدف .
وفي الدقيقة 24 ، احتسب حكم اللقاء ركلة حرة لبيراميدز من منطقة خطيرة نجح عبد الله السعيد في ترجمتها الي هدف الأول للفريق أمام الزمالك .
وبعد هدف بيراميدز حاول الزمالك في استعادة السيطرة علي مجريات اللقاء لإدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوي ، فيما حاول بيراميدز في تعزيز الهدف من خلال الفرص التي اتيحت قبل نهاية الشوط .
ضم تشكيل الزمالك كل من :
حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود علاء – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي
خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – عمرو السيسي – عمر جابر
خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم” إيشو” – ناصر منسي – سيد عبد الله “نيمار”.

ضم تشكيل بيراميدز كل من :
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – كريم حافظ
خط الوسط: مصطفى فتحي – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل – مهند لاشين
خط الهجوم: فيستون ماييلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى