العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الشوط الأول .. مانى يحرز هدف التقدم لليفربول على أرسنال .. وتألق رامسديل يمنع صلاح من التسجيل

 

نجح فريق ليفربول فى الخروج من الشوط الأول أمام ارسنال منتصرا بهدف احرزه النجم السنغالى ساديو مانى فى الدقيقة 38 من المباراة المقامة حاليا على ستاد الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

تشكيل المباراة

جاء تشكيل الفريقين للمباراة كالتالى :
بدء الليفر المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: أليسون بيكر فى الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيميكاس فى وسط الملعب: فابيينو، تياجو، تشامبرلين.
وفى خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.
وعلى الجانب الآخر، فبدا أرسنال مباراته بتشكيل مكون من حراسة المرمى: رامسديل وفى خط الدفاع: تومايسو- بن وايت- جابرييل- تافاريس وفى الوسط: توماس بارتي- سامبي- سميث روي وفى الهجوم: بوكايو ساكا- لاكازيت- أوباميانج.

هجوم عنيف وهدف متأخر

جاءت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين منذ البداية وشن ليفربول هجوما عنيفا منذ البداية بحثا عن احراز هدف التقدم وسيطر اصحاب الأرض على مجريات اللعب واضاع اللاعبين العديد من الأهداف بسبب براعة حارس أرسنال رامسديل وتألقه فى التصدى للعديد من الكرات الخطرة حتى نجح ساديو مانى فى الدقيقة 38 من استغلال احد العرضيات والهروب من الرقابة وسدد كرة رأسية متقنة لم تجد غير الشباك لتسكن بها واضعا الليفر فى المقدمة والخروج منتصرا فى الشوط الأول.
ومن جانبه ظهر النجم المصرى محمد صلاح بشكل جيد وساهم فى هجوم فريقه القوى على مرمى ارسنال وفى الدقيقة 36 كاد ان يسجل هدف من تسديدة قوية لكن حارس ارسنال تصدى لها باقتدار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى