العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الطلائع يفك “شفرة” شباك الأهلي النظيفة ويهزمه بهدف دون رد

بعد فترة طويلة لم تهتز شباك الأهلي في بطولة الدوري استمرت لتسع مباريات .. أخيرا نجح طلائع الجيش في فك طلاسم هذه الشفرة الدفاعية والشباك النظيفة .. وذلك بعد ان نجح في الفوز عليه بهدف مقابل لاشئ في المواجهة التى جمعتهما علي ستاد الكلية الحربية ضمن لقاءات الجولةالثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

جاء الشوط الأول هادي للغاية فقير فنيًا ومن اي لمحة جمالية .. ومرت الدقائق العشرة الاولي دون اى محاولة هجومية.. وظهرت أول محاولة عن طريقأحمد سمير بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن شوبير امسكها بثبات.

وظهرت أول خطورة حقيقة علي المرمي بعد مرور 23 دقيقة بعد ان أرسل ميكيسونى بينية متقنة لسيد غريب الذي انفرد بالمرمي ولكنه سددها فيأحضان بسام حارس الطلائع.

مر الوقت ومازال الوضع علي ما هو عليه سيطرة متبادلة من الفريقين في وسط الملعب ودون اى لمحة هجومية حقيقية.

وفي الدقيقة 37 سدد محمد أشرف كرة قوية من علي حدود منطقة الجزاء ارتطمت بزميله سيد غريب وحولت اتجاهها ولكنها مرت جانب القائم.

استمر الوضع علي ما هو عليه لحين اطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمر الحال علي نفس المنوال وظل الهدوء عنوان المباراة وظهرت المحاولة الأولي من خلال تسديدة ميكى من خارج حدود منطقةالجزاء ولكنها مرت بعيدة جانب المرمي في الدقيقة 57.. بعدها بدقيقتين وصلت عرضية متقنة لغريب قابلها برأسية مرت جانب القائم.

وفي الدقيقة 68 وصلت بينية متقنة ودقيقة عند أحمد سمير التي وضعته منفردًا بالمرمي وضعها داخل الشباك محرزًا هدف التقدم للطلائع ولكنالحكم الغي الهدف في حين كان للڤار رأى اخر وأثبت صحة الهدف وعدم وجود تسلل علي سمير ليتراجع الحكم عن قراره ويحتسبه هدفًا لطلائعالجيش.

حاول سواريش المدير الفنى للأهلي تغيير الوضع وتعديل النتيجة وأجري عدة تبديلات وتغييرات بحثًا عن ادراك التعادل.

ضغط شباب الأهلي في الوقت المتبقي من المباراة بكل نشاط وحيوية ولكن ذلك لم يشفع في تغيير النتيجة في ظل صلابة وتمسك لاعبي الطلائعبالثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى