العاب جماعيةيد

دينامو بوخاريست يهزم بوتيسا توردا وديًا فى الظهور الأول للنجم علي زين مع فريقه الجديد

تغلب فريق دينامو بوخاريست على فريق بوتيسا توردا بنتيجة 31-25 في المباراة الودية التى جمعت الفريقين اليوم.

وشهدت المباراة الظهور الأول لنجم كرة اليد المصرية علي زين رفقة فريقه دينامو بوخاريست المنتقل له حديثاً.

كما شهدت المباراة مشاركة الحارس الدولي خليفة غضبان النجم الجزائرى الذي تمكَّن من تسجيل هدف إلى جانب بعض التصديات التي قام بها.

يذكر أن فريق دينامو بوخاريست يستعد لخوض مباراة كأس السوبر الروماني أمام جاره ستيوا بوخاريست في الثامن عشر من شهر أغسطسالجاري.

وكان على زين قد غادر فريق برشلونة الإسباني قبل الانتقال لدينامو  بعد ان قضي موسمًا ناجحاً مع البطل الإسباني، حيث توج بـ6 ألقاب كانأهمها بطولات دورى أبطال أوروبا، الدورى الإسبانى وكأس السوبر الإسبانى.

وقال نادي برشلونة، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر،لعلي زين في لحظة وداعه القلعة الكتالونية : “شكرا جزيلا على كل شيء يا علي.. انفصل علي زين، الظهير الأيسر، عن برشلونة بعد موسما حافلا بالنجاح، حقق خلالها دوري أبطال أوروبا، وكان النجم المصري وصل إلى الناديفي صيف 2021، ويغادر الآن بعد أن حقق كل أهدافه مع النادي“.

وتابع: “تميّز علي زين تحت القيادة الفنية للمدرب كارلوس أورتيجا بأدائه الدفاعي، والذي كان مفتاحا رئيسيا للفوز بـ6 ألقاب في عامه الوحيدكلاعب في برشلونة“.

واختتم النادي بيانه بقوله: “يتمنى برشلونة لعلي زين التوفيق في مستقبله على الصعيدين الشخصي والمهني، بعد الفترة الّتي قضاها في النادي“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى