العاب فرديةالعاب مضرب

العراق ترفع حصيلتها إلى سبعة ميداليات متنوعة في تنس الطاولةبدورة الألعاب الأسيوية للشباب

 رفع منتخب تنس الطاولة البارالمبي العراقي حصيلته من الميداليات المتنوعة في منافسات دورة الألعاب الاسيوية للشباب والجارية حاليا في العاصمة البحرينية المنامة.

وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي لتنس الطاولة البارالمبي لؤي السراي رئيس وفد تنس الطاولة للدورة ، ان اللاعبين العراقيين الذين يمثلون اللجنة البارالمبية ضمن بعثة العراق المشاركة في دورة ألعاب آسيا للشباب الجارية حاليا في البحرين تمكنوا عصر اليوم من زيادة رصيد الميداليات إلى سبع ميداليات متنوعة.

وذكر السراي أن مجموع الميداليات جاء عن طريق اللاعبة نجلة عماد التي حققت ذهبية الدورة ، ثم اللاعبة زينب حسن الحاصلة على فضية الدورة وحل بعدها اللاعب مصطفى منتصر بالوسام البرونزي وحقق اللاعب مصطفى غان الوسام البرونزي وتمكن اللاعب عبد الرحمن سلمان من زيادة عدد الأوسمة من خلال حصوله على الوسام البرونزي وحصلت اللاعبة طيبة محمد على الوسام البروني ليرفع اللاعب باقر حيدر العدد إلي ( ٧ ) أوسمة في ختام اليوم الثاني للدورة وأكد نائب رئيس الاتحاد أن لاعبي تنس الطاولة في المنتخب العراقي للشباب قدموا مستويات جيدة برغم أن البعض منهم يشارك لأول مرة بمستوي عال ومنافسات قوية .

موضحا أن الدورة أفرزت لنا الكثير من الطاقات والخامات من اللاعبين واللاعبات ممن سيكون له شأن كبير في رياضة تنس الطاولة البارالمبية خلال البطولات والدورات القادمة . وقال لؤي السراي أن هناك الكثير من اللاعبين واللاعبات الذين برزوا خلال المنافسات والبعض منهم لم يتمكن من إحراز الأوسمة لكنهم قدموا مايشير إلى أنهم سيكون لهم الشأن الكبير في المستقل القريب .

وأشار إلى أن اللاعب باقر حيدر من الناصرية وهو صغير بالعمر قدم المستويات العالية وتمكن من إحراز الوسام البرونزي وأيضا اللاعبة طيبة محمد أبهرت الجميع بمستواها وهي من اللاعبات التي ستكون إضافة نوعية في رياضة تنس الطاولة في رياضة اللجنة البارالمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى