العاب جماعيةكرة قدم

القائد السابق للمصري البورسعيدي: “معين الشعباني سلاحنا من أجل الفوز بلقب كأس الكنفدرالية”

أشاد كريم ذكري قائد المصري البورسعيدي الأسبق، اليوم الجمعة، بالتونسي معين الشعباني مدرّب الفريق البورسعيدي، مشيرا إلى أنه سيكون سلاح النادي للفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان المصري قد افتتح عهد مدربه الجديد التونسي معين الشعباني بالتعادل دون أهداف خارج أرضه مع منافسه سلطات الموارد الأوغندي، في جولة الذهاب للدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية.

وخاض المصري أول اختبار تحت قيادة الشعباني الذي تولى المهمة خلفا للمدرب علي ماهر، ونجح في الخروج بالتعادل مؤجلا الحسم إلى مباراة الإياب يوم الأحد المقبل بالإسكندرية.

وقال كريم ذكري في تصريحات تلفزيونية: “تعاقد إدارة المصري مع معين الشعباني يؤكد رغبتها في المنافسة على اللقب الأفريقي في النسخة الحالية، فهو يمتلك كم كبير من الخبرات الأفريقية”.

وأضاف: “المصري لديه أزمة تتمثل في خوض مباريات الدور التمهيدي بدون الصفقات والتدعيمات الجديدة التي أبرمتها الإدارة، والنادي يلعب مبارياته الأفريقية الأولى ببعض العناصر في قطاع الناشئين”.

وتابع: “المصري ظهر بشكل جيد في لقاء الذهاب أمام سلطات الموارد الأوغندي، وواثق في قدرة الفريق على تخطي منافسه في لقاء الإياب، ومع وجود الجماهير في الموسم الجديد والصفقات القوية ودعم المجلس والشعباني عوامل سوف تعزز من قوة الفريق”.

وأتم: “مجلس المصري اتخذ القرار الصحيح مع أحمد رفعت بعد أن تمرد على النادي، ولن يتأثر الفريق برحيله، وعلينا الاعتراف أن المصري هو الذي صنع نجومية وموهبة رفعت حيث لم يظهر بهذا المستوى مع الزمالك أو إنبي أو الاتحاد “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى