العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

الكاراتيه المصري يكتب التاريخ ويحمل طموحات العرب بالمنافسة علي ٩ ميداليات في بطولة العالم بدبي

تشهد بطولة العالم للكاراتيه، المقامة بمجمع حمدان الرياضي في دبي، مشاركة تاريخية للاعبي الكاراتيه المصري بعدما تالقوا في هذا الحدث العالمي واصبحوا ينافسون علي 6 ميداليات عالمية.

ونجح لاعبي منتخب مصر للكاراتيه في المحافظة علي امال العرب في بطولة العالم بعدما رفعوا سقف الطموحات بالتتويج بـ6 ميداليات دفعة واحدة من بينهم 4 ذهبيات.

وينافس الكاراتيه المصري علي 5 ميداليات ذهبية من نصيب احلام يوسف في وزن تحت ٥٥ كجم وعبدالله ممدوح وزن تحت 75 كجم ويوسف عماد وزن تحت 84 كجم ومنة شعبان وزن فوق 68 كجم بالاضافة الي منتخب الكوميتيه المكون من فريال اشرف ومنة شعبان وسهيلة احمد وياسمين الهوارى.

بينما ينافس علي 4 ميداليات برونزية من نصيب كل من على الصاوي في وزن -67 كوميتيه وياسمين الجويني في وزن -55 كوميتيه و ياسمين نصر في وزن -50 كيلو بالاضافة الي منتخب الكاتا المكون من اية هشام ونهى عمرو و اسماء مجدى.

وتقام بطولة العالم للكاراتيه في دبي داخل مجمع حمدان الرياضي حتي يوم 21 من الشهر الجاري, بمشاركة 983 لاعبا ولاعبه يمثلون 105 دولة من أنحاء العالم.

وتضم قائمة المنتخب الوطني في بطولة العالم للكاراتيه 15 لاعباً ولاعبة هم، عبد الله ممدوح وكريم أبو عيطه ويوسف بدوي وعلي الصاوي وكريم وليد وحازم أحمد وطه طارق ومحمد رمضان وفريال أشرف ونورسين علي وياسمين الهواري وسهيلة أبو إسماعيل وآية هشام ومنه شعبان وأحلام يوسف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى