العاب فردية

الكانوي والكياك يشيد بالأداء التحكيمي لعبير السروي في بطولة العالم

 

أشاد الإتحاد الدولي للكانوي والكياك بالأداء التحكيمي للحكم الدولية عبير السروي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري ، في بطولة العالم المقامة حاليا بدولة المجر .

وقد تم اختيار عبير السروي من قبل الاتحاد الدولي ضمن ٦ حكام مصريين لإدارة منافسات بطولات العالم و كأس العالم للكانوي و الكياك و بطولة العالم sup.
وكشف الدكتور خالد سمير نائب رئيس اتحاد الكانوي والكياك والمتحدث الرسمي بأسم الاتحاد، عن تلقي البعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم اشادة كبيرة من الاتحاد الدولي للكانوي والكياك برئاسة توماس كونتيسيكو اثناء لقاءه في بطولة العالم برئيس الاتحاد المصري اللواء ايمن شويته بعد الأداء المشرف الذي قدمته البعثة المصرية على مستوى اللاعبين والحكام و قاما ببحث العديد من النقاط الهامه لتطوير اللعبه افريقيا .
كان الثنائي يوسف ممدوح و محمد خالد لاعبا منتخب مصر الوطني للكانوي والكياك قد تأهلا إلى الدور نصف النهائى كما تأهل رباعي منتخب مصر، لامار جعفر وريم شعراوى وهنا فتحى وحبيبة أيمن، لمنافسات نصف نهائي قارب رباعي، كما تأهل محمد طارق إلى نصف نهائي منافسات الفردي.
وتضم بعثة منتخب مصر 10 لاعبين وهم:
محمد خالد، أحمد البدويهي، أحمد حاتم، محمد جمال، يوسف ممدوح، هنا فتحي، لمار أحمد، محمد طارق، ريم أحمد وحبيبة القماش.
ويرأس البعثة اللواء أيمن شويتة رئيس الاتحاد وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، ويرافقه كل من، أسامة جلال مدير إداري المنتخب، وأحمد وجدي مدربًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى