العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

الكونكورد حسين زكي لـ”تتويج”: رسالتي إلى منتخب اليد هي “صدق حلمك”.. والبرتغال الحصان الأسود للمونديال

وجه حسين زكي كونكورد كرة اليد المصرية رسالة إلى المنتخب المصري قبل مشاركته في مونديال اليد والذي تستضيفه مصر في الفترة بين 13 وحتى 31 يناير الجاري , وهي صدق حلمك وركز على هدفك الأساسي.

ويشارك المنتخب المصري ضمن منافسات المجموعة السابعة والتي تضم منتخبات السويد، تشيلي، التشيك بالإضافة إلى مصر.

وأضاف حسين زكي نجم كرة اليد المصرية ومدرب منتخب الناشئين الحاصل على ذهبية بطولة العالم في تصريحات خاصة لـ”تتويج” أن مجموعة المنتخب المصري تعتبر متوازنة وعادلة وعلى اللاعبين وضع هدف وهو تصدر المجموعة والفوز بالثلاث مباريات وذلك لتسهيل المهمة في الأدوار المقبلة والعبور إلى دور الثمانية دون صعوبات.

وأكد على قدرة لاعبي المنتخب المصري على الظهور بشكل جيد فلا يوجد فارق بين لاعبي مصر والمنتخبات الأخرى، والمهارة التي يتميز بها اللاعبين سوف تعوض الظروف الصعبة حالياً بسبب فيروس كورونا والتي لم تساعدهم على الاستعداد مع منتخبات أقوى.

وعن المنتخبات التي سوف يتابعها في البطولة قال أن منتخب البرتغال سوف يكون الحصان الأسود في البطولة لأنه يلعب بشكل متميز وقدم مستويات جيدة في بطولة أوروبا ، وسوف يتابع مبارياته بشكل كبير.

وتوقع حسين زكي أن يكون النهائي متواجد به أحد هذه المنتخبات وهي النرويج، أو الدنمارك، أو البرتغال أو إسبانيا مع تمنياته بتواجد المنتخب المصري في المباراة النهائية.

وعن اللاعبين الذي يتوقع أن تكون البطولة نقطة انطلاق لهم قال: “حسن قداح سوف تمثل هذه البطولة فارق له، أيضا عبدالرحمن حميد، سيف الدرع وأحمد هشام “دودو” كل هؤلاء أتوقع ظهورهم بشكل جيد.

وطالب “زكي” الجميع بدعم منتخب اليد خاصة مع الحضور الجماهيري المحدود الذي سوف تشهده البطولة، ودعا جميع الوسائل الإعلامية لمساندة المنتخب والوقوف بجانبه لتعويض الجماهير القليلة التي سوف تحضر في المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى