العاب فرديةمنازلات

الكيك بوكسينج يحصد المركز الأول في البطولة العربية بالعراق

 

نجح المنتخب المصري للكيك بوكسينج في حصد المراكز الأولى في البطولة العربية للكيك بوكسينج المقامة في دولة العراق حتى 31 أغسطس الجاري للمنتخبات والأندية بمشاركة 11 دولة.

واحتل المنتخب المصري للكيك بوكسينج، المركز الأول ضمن منافسات السيدات، فيما جاء في المركز الثاني في أسلوب «k1» لمنافسات الرجال، وحصد منتخب الكيك بوكسينج المركز الثالث للمنتخبات في أسلوب «الفول كونتاكت» للرجال.

ويأتي احتلال الفراعنة المراكز الأولى في البطولة العربية للكيك بوكسينج بعد ارتفاع إجمالي الميداليات إلى 22 ميدالية متنوعة بواقع 9 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية خلال منافسات المنتخبات التي انتهت فيما تستمر منافسات الأندية حتى يوم الثلاثاء 31 أغسطس الجاري.

وأشاد محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بنتائج لاعبي المنتخب الوطني في البطولة العربية كونها المشاركة الأولى عربيا لهم منذ تأسيس الاتحاد رسميا منذ نحو عامين.

وتعهد رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، باستمرار حصد المراكز الأولى في البطولات العربية والقارية والدولية التي يشارك فيها الاتحاد ويعمل على تنفيذ ذلك من خلال اختيار أفضل العناصر للانضمام إلى كافة الأعمار السنية للمنتخبات الوطنية وإجراء عمليات تنقيح مستمرة من بينهم لاختيار الأفضل والمستعد بدنيا ونفسيا وفنيا للمنافسات.

وضمت قائمة اللاعبين الفائزين بالميدالية الذهبية أحمد إسماعيل ميداليتين، سعد أبو السعود، محمد عبدالله، إسراء سليمان، مي عبد العليم، إكرام السيد، فريدة علي، روضة مصطفى.

وجاءت الميداليات الفضية من نصيب أنور عبد الله بواقع ميداليتين، وميداليتين للاعب محمد خالد، وميداليتين أيضا للاعب محمود خالد، ومحمد عبد الله، ومحمود رضا، وكانت الميداليات البرونزية من نصيب كل من أحمد الديباوي ميداليتين، عمرو سعد ميداليتين، محمود رضا ميدالية برونزية.

ويترأس البعثة محمد صبيح رئيس الاتحاد والثنائي عبدالهادي عبدالسلام، محمد أبو الحسن مدربا منتخب الرجال، مريم يحيي مدربة منتخب السيدات، الحكمان محمد الزعيم و زينب مأمون، ونورا أنور إداري البعثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى